القائمة الرئيسية

الصفحات

اسباب رحيل زين الدين زيدان عن ريال مدريد

اسباب رحيل زين الدين زيدان عن ريال مدريد
اليوم الخميس الموافق 20 من اغسطس 2020 م،الموافق 1 من محرم 1442 هـ،أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنه لا يمانع تدريب منتخب فرنسا في يوم من الأيام، كاشفًا في الوقت ذاته عن السبب الذي سيدفعه للرحيل عن ريال مدريد. وقاد زيدان ريال مدريد خلال الموسم المنقضي، لتحقيق بطولتي الليجا وكأس السوبر الإسباني. 

وقد قال زيدان في تصريحات نقلتها إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "قصتي مع منتخب فرنسا كانت جيدة حتى آخر مباراة لي"،كما أضاف "لقد قلتها هنا منذ أكثر من 10 سنوات إذا كنت مدربًا، فلماذا لا أدرب منتخب فرنسا يومًا ما؟ سيحدث ذلك بشكل طبيعي، الأمر ليس بجديد، سيحدث عندما يتعين عليّ ذلك". 

هذا وقد تحدث زيدان عن مسيرته التدريبية، وعن السبب الذي سيدفعه لمغادرة ريال مدريد، حيث قال: "سأبقى على مقاعد بدلاء ريال مدريد حتى يحدث شيء ما، سيكون الأمر دائمًا على هذا النحو"،وقد تابع: "مهما حدث، ليس لدي خطة مهنية، لدي فقط رغبات، نفس متعة التدريب اليوم كما كنت عندما كنت لاعبًا". 

ثم أردف زيدان : "عندما لا تسير الأمور على ما يرام، أو يتعين علينا القيام بالأشياء بشكل مختلف، سأفعل ذلك بشكل مختلف،وأما بخصوص ما تردد عن تدريبه لأولمبيك مارسيليا، قال: "لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال، إذا لم يكن لدي خطة مهنية، لا أفكر في الأمر، أنا أفكر يومًا بعد يوم". 

موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات