القائمة الرئيسية

الصفحات

مانويل نوير لاعب البايرن لن نقع في فخ ليون مثل مانمشستر ستي

مانويل نوير لاعب البايرن لن نقع في فخ ليون مثل مانمشستر ستي
اليوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2020 م،الموافق 28 من ذي الحجة 1441 هـ،قال مانويل نوير، حارس مرمى وقائد بايرن ميونخ، إن فريقه جاهز لمواجهة أولمبيك ليون الفرنسي في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، معتبرا أن كون فريقه مرشحا للفوز باللقب لن يسقطه في فخ التقليل من خصمه. 

هذا وقد أضاف نوير في مقطع فيديو نشر عبر الموقع الرسمي لناديه: "لقد اعتدنا على المواقف التنافسية في البطولات، ونحن جائعون لتحقيق الانتصارات ولدينا العقلية السليمة أيضا، ونعرف ما يعنيه ذلك بالنسبة لنا". 

وكما نعلم يدخل بايرن ميونخ، الفائز باللقب خمس مرات، المباراة في حالة ثقة كبيرة، بعد فوزه الكاسح على برشلونة الإسباني 8 / 2 في دور الثمانية، كما أن الفريق لم يتعرض للخسارة في 28 مباراة وفاز في 27 منها،وكل المباريات الـ13 الأخيرة منذ عودة المنافسات، وسجل الفريق 94 هدفا خلال تلك الفترة. 

وقد قال نوير: "لدينا معدل تهديفي جيد، كما أن لدينا المرونة ولاعبون بإمكانهم تسجيل الأهداف، أعتقد أننا في حالة فنية جيدة". ويسعى بايرن ميونخ للفوز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) للمرة الثانية في تاريخه، حيث ترجع المرة الأولى إلى عام 2013، كما أنه تغلب على ليون 4 / 0 في مجموع المباراتين، حينما التقى الفريقان في المرحلة ذاتها (قبل النهائي) عام 2010. 

كما وصف نوير مباراة برشلونة بالمجنونة، حيث أكد أن الأمور تتحرك سريعا في كرة القدم، وقد أضاف ايضا: "لا يمكنك أن تستريح لمدة طويلة، وتنظر إلى الخلف وتقول، إنه أمر رائع ما حققناه من قبل، عوضا عن ذلك علينا أن نتخذ الخطوة المقبلة ومعالجة الأمور في المهمة التالية لنا". 

كما صرح ايضا : بايرن ميونخ لن يعتبر شيئا كأمر مسلم به خلال مباراة ليون، خاصة وأن الفريق الفرنسي نجح في الفوز على يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي في طريقه للتأهل إلى الدور قبل النهائي. 

وفي النهاية تابع نوير: "ليون فريق جيد جدا من الناحية التكتيكية، يمكنه اللعب حتى في فترة الاستراحة، كما أن لديهم لاعبون رائعون عاقبوا مانشستر سيتي بلا رحمة"،ثم اختتم: "لا بد أن نتأكد إننا في حالة انتباه لأن الخطأ ربما يتسبب في خروجنا سريعا من البطولة".
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات