القائمة الرئيسية

الصفحات

غيابات واصابات فريق الزمالك قبل لقاء القمة امام الاهلي

غيابات واصابات فريق الزمالك قبل لقاء القمة امام الاهلي
اليوم أعلن الزمالك جاهزية لاعبه حازم إمام لخوض لقاء الأهلي المقرر بعد غدٍ السبت في قمة الدوري المصري،وقد غاب إمام عن مباراتي مصر المقاصة وإف سي مصر بسبب عدم الجاهزية إلا أن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك أعلن عبر بيان رسمي أن حازم تعافى تماماً من الإصابة وأصبح جاهزاً لمواجهة الأهلي. 

بينما في المقابل، تتضاءل فرص لحاق لاعب خط الوسط محمد حسن باللقاء بعدما تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية في لقاء مصر المقاصة غاب على إثره عن مباراة إف سي مصر،حيث قال طبيب الزمالك إن حسن لازال يخضع لتدريبات علاجية وتأهيلية أملاً في لحاقه بمباراة القمة. 

هذ وقد خضع لاعبو الزمالك لمسحة طبية روتينية اليوم الخميس للكشف عن فيروس كورونا قبل أداء المران الجماعي الذي شهد تعليمات من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بخصوص استغلال الفرص والضغط واستخلاص الكرات. 

بينما أدى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك جلسة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم في ظل تأكد غيابه عن القمة لمعاقبته من جانب اتحاد الكرة بالإيقاف 8 مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري التي أقيمت بالإمارات. 

ومن الجدير بالذكر فقد  خصص كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك فقرة للثلاثي مصطفى محمد وعمر السعيد ومحمود علاء للتصويب داخل منطقة الجزاء بجانب تسديد ركلات الجزاء. 

موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات