القائمة الرئيسية

الصفحات

نجوم بايرن ميونخ شعرنا بالمتعه اثناء سقوط البارسا في وجود ميسي

نجوم بايرن ميونخ شعرنا بالمتعه اثناء سقوط البارسا في وجود ميسي
اليوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020 الموافق 25 من ذي الحجة 1441 هـ، لم ينكر ليون جوريتسكا، لاعب بايرن ميونخ، استمتاعه بسقوط برشلونة في حضرة نجمه ليونيل ميسي (2-8) على يد فريقه، أمس الجمعة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

يذكر انه بعد مبارة البايرن ميونخ والبارسا في مقابلة مع شبكة سكاي سبورت ألمانيا، سُئل الدولي الألماني عما إذا كان يشعر بالأسف لميسي على هذه الهزيمة، فأجاب بوضوح "لا، لم يؤلمني ذلك، بل كان هذا ممتعًا أيضًا". 

كما أشار جوريتسكا إلى شعوره بأفضلية فريقه منذ بداية المباراة مباشرة، رغم نجاح البارسا في معادلة النتيجة سريعًا، إلا أنه أضاف "لم نسمح لأنفسنا بالتراخي بعد ذلك، واصلنا العمل وضغطنا عليهم بوحشية". 

وفي النهاية ختم تصريحاته قائلا: "التعادل كان مثبطًا بعض الشيء، لكن الأهداف بدأت في التزايد بعدها بجنون، أعتقد أن برشلونة استسلم مع مرور الوقت"،الفريق البافاري خطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي، بعد إلحاقه بالبارسا، أكبر هزيمة في تاريخه بدوري الأبطال. 

ومن الجدير بالذكر فأن بايرن ميونخ الالماني من المنتظر ان يلاقي الفائز من مباراة مانشستر سيتي ضد ليون، والتي ستقام اليوم السبت 15 من اغسطس 2020م، والتي ستقام على ملعب خوسيه ألفالادي بمدينة لشبونة البرتغالية.
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات