القائمة الرئيسية

الصفحات

صلاح واوبامينج يتعرضان للظلم في فانتازي البريميرليج

صلاح واوبامينج يتعرضان للظلم في فانتازي البريميرليج
اليوم 17 من أغسطس 2020 م،الموافق 27 من ذي الحجه 1441 هـ، تجذب لعبة الفانتازي، أنظار الملايين حول العالم، كما أنها تضيف إثارة جديدة لمتابعي مباريات كرة القدم، لا سيما في تشجيع لاعبين محددين، وقد لا يكونون ضمن فريقك المفضل.

 فقد يخسر فريقك، لكن تجد سعادتك في نجاح اللاعبين الذين استقطبتهم بالفانتازي في تحقيق النجاح، وعلى شاكلة هذا الأمر، تنشأ العديد من المفارقات بين اللعبة والواقع. ويستعرض كووورة أبرز المفارقات المتعلقة بلاعبي البريميرليج بين الواقع والفانتازي، على النحو التالي:

 1- فقد اختارت رابطة البريميرليج، كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، ليكون الأفضل في المسابقة، وهي من المرات القليلة التي يتوافق خلالها اختيار الرابطة مع لعبة الفانتازي، لأن النجم البلجيكي هو من حقق أعلى نقاط في الموسم المنتهي. 

2- فقد حصل محمد صلاح نجم ليفربول، على ثاني أعلى نقاط في فانتازي البريميرليج خلال الموسم المنصرم، ورغم ذلك لم يدخل اختيارات الأفضل المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

3- كما اختارت الرابطة لمنافسة دي بروين على لقب الأفضل، ساديو ماني (ليفربول) صاحب المركز الثالث في الفانتازي (221 نقطة)، وجايمي فاردي (ليستر) صاحب المركز الرابع (210 نقاط)، وألكسندر أرنولد (ليفربول) صاحب المركز الخامس (210 نقاط). 

4- كما ضمت الاختيارات ايضا داني إنجز (ساوثهامبتون) صاحب المركز العاشر في الفانتازي (198 نقطة)، ونيك بوب (بيرنلي) صاحب المركز الخامس عشر (170 نقطة)، وجوردان هندرسون (ليفربول) صاحب المركز الـ 71 (116 نقطة). 

5- ففي موسم 2018-2019، كان صلاح صاحب أعلى نقاط في الفانتازي، بالإضافة إلى كونه هدافًا للبريميرليج، ورغم ذلك لم يحصد جائزة الأفضل. 6- حصل هندرسون هذا الموسم على جائزة أفضل لاعب، المقدمة من رابطة النقاد الرياضيين، رغم أن ترتيبه متأخر في الفانتازي (71). 

7- اما هندرسون فقد حصل على جائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال الموسم المنصرم، رغم أنه من حيث النقاط يأتي في المركز الثامن بين نجوم الريدز، عقب صلاح وماني وأرنولد وروبرتسون وفان دايك وروبرتو فيرمينو وأليسون بيكر. 

8- توج ماني بجائزة أفضل لاعب بالبريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين، رغم أنه يأتي في المركز الثاني من حيث النقاط الأعلى بالفانتازي، بينما استبعد صلاح، صاحب المركز الثاني تمامًا من الاختيارات. 

9- وقد ضمت اختيارات الرابطة، أرنولد (المركز الخامس في الفانتازي)، وفان دايك (المركز الثاني عشر)، ودي بروين (المركز الأول)، ورحيم سترلينج (المركز السابع)، وفاردي (المركز الرابع). 

10- كما عاني بيير إيميريك أوباميانج (آرسنال) أيضًا من الظلم في الاستبعاد من اختيارات الأفضل بكل الجهات، رغم أنه صاحب المركز السادس في ترتيب أعلى النقاط بالفانتازي. 
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات