القائمة الرئيسية

الصفحات

لاعبوا ليون قاهروا الستي يكشفون سر الفوز وينفون الصدفه

لاعبوا ليون قاهروا الستي يكشفون سر الفوز وينفون الصدفه
اليوم الاحد 16 من اغسطس 2020م،الموافق 26 من ذي الحجة 1441هـ، يرى ماكسويل كورنيه، لاعب أولمبيك ليون أن فريقه استحق التأهل لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي 3-1 مساء السبت. 

هذا وقد قال كورنيه عبر شبكة راديو "مونت كارلو" عن فوز ليون على مانشستر ستي : "إنه فوز ثمين في مباراة استثنائية لا تتكرر كل يوم، لقد سجلت مجددا في مرمى مانشستر سيتي، ولكن يجب ألا نغفل أهمية العمل الجماعي".

 كما أشار ايضا: "لقد سجلت من كرة طويلة توقعت أنها سترتد من زميلي توكو إيكامبي، وسددت مباشرة في الشباك، بالتأكيد أنا سعيد للغاية، لدينا فرصة جديدة لمواجهة أفضل لاعبين في العالم، لم نتأهل للدور قبل النهائي بالصدفة.. بل عملنا كثيرا ولم نستسلم". 

كما نعلم يعد هذا الهدف الرابع للإيفواري في شباك مانشستر سيتي، في دوري الأبطال، حيث سبق أن زار مرماه 3 مرات، عندما واجه الفريق الإنجليزي ليون، في دور المجموعات لنسخة (2018-2019)،كما أضاف: "لا أعرف هل مانشستر سيتي لم يحترمنا أم لا، الأهم أننا نعمل بكل جدية يوميا وعلينا الاستمرار بنفس الإيقاع".

 واما عن مواجهة بايرن ميونخ في الدور قبل النهائي، أتم كورنيه تصريحاته: "نعلم القوة الهجومية للفريق الألماني، لقد رأينا ما فعله ببرشلونة، ستكون مباراة معقدة للغاية، ونحسدهم على قدراتهم، ولا يوجد سبب يمنعنا من النجاح"،يذكر أن بايرن ميونخ تأهل لقبل النهائي باكتساح برشلونة بنتيجة (8-2) مساء الجمعة. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات