القائمة الرئيسية

الصفحات

صحف اليوم تهتم بعودة الجماهير الانجليزية وصعود البايرن

صحف اليوم تهتم بعودة الجماهير الانجليزي وصعود البايرن
اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس بتأهل بايرن ميونخ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى جانب إمكانية عودة الجماهير الإنجليزية لملعب ويمبلي في المباريات الدولية بشهر أكتوبر/ تشرين الأول. 

ومن الجدير بالذكر فقد عنونت صحيفة "ديلي تليجراف": "قوة سيرجي.. ثنائية جنابري تقود الألمان للنهائي"،كما كتبت في هذا الجانب ايضا: "الأندية تضرب بكوفيد 19 بعد الإجازات".

 أما صحيفة "الإندبندنت" فكتبت: "اليونايتد والسيتي يتخطيان الأسبوع الافتتاحي"، في إشارة إلى عدم لعب قطبي مانشستر في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، بسبب مشاركتهما في المسابقات الأوروبية الأخيرة.

كما كتبت تلك الصحيفة ايضا : "نادي الحلم.. رونالد كومان يعين مدربًا جديدًا لبرشلونة"، وعلى الجانب الاخرعنونت صحيفة "الجارديان": "قوة سيرجي تقود البايرن للمباراة النهائية". 

وبدورها كتبت صحيفة "التايمز الانجليزية ": عودة الجماهير لويمبلي في شهر أكتوبر/ تشرين الأول"،وفي الجانب ايضا كتبت نفس  الصحيفة : "اكتشاف 14 حالة مصابة بكوفيد مع عودة الأندية". 

أما صحيفة "ميرور" فكتبت: "جماهير إنجلترا قد يسمح لها بالعودة إلى ويمبلي مع 3 من المباريات الدولية"، في إشارة إلى مواجهة الأسود الثلاثة لويلز يوم 8 أكتوبر/ تشرين الأول وبلجيكا يوم 11 والدنمارك يوم 14 من نفس الشهر. 
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات