القائمة الرئيسية

الصفحات

لعنة ميسي تحل على البرسا لاوتارو يرفض برشلونه

لعنة ميسي تحل على البرسا لاوتارو يرفض برشلونه
اليوم الاحد الموافق 30 من أغسطس 2020 م،الموافق 11 من محرم 1442هـ، يبدو أن تمرد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على ناديه، وإعلان رغبته في الرحيل، سيؤثر على خطط الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الجاري. 

حيث فتح موقف ميسي الأخير، الباب أمام إنتر ميلان لتجديد عقد نجمه لاوتارو مارتينيز، الذي ارتبط اسمه بالفريق الكتالوني،وكان حلم اللعب بجوار ميسي، أحد أهم أسباب تفضيل لاوتارو الانتقال إلى برشلونة، والآن ربما يتراجع عن موقفه. 

وقد جاء بحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فعقب أشهر من المفاوضات التي لم تسفر عن شيء بين برشلونة وإنتر، وانتهاء صلاحية الشرط الجزائي في عقد لاوتارو، البالغ 111 مليون يورو، يبدو أن المهاجم الأرجنتيني بات بعيدًا عن الانتقال للبارسا على الأقل في الوقت الحالي. 

ومن الجديرب الذكر فقد أوضح التقرير ايضا ، أن السبب في رفض لاوتارو البرسا لا يعود فقط لرحيل ميسي، ولكن الموقف برمته أيضًا، حيث تراجع لاوتارو عن فكرة الانضمام إلى نادٍ يمر بحالة فوضى كبيرة بالوقت الحالي. 

كما أكد التقرير، أن إنتر ميلان سيحاول الاستفادة من الموقف والبدء في مفاوضات تجديد عقد لاوتارو، خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يؤدي هذا إلى زيادة بند الشرط الجزائي في عقده أو إزالته بالكامل. 
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات