القائمة الرئيسية

الصفحات

خطة بيرميدز لخطف رينيه فايلر مدرب الاهلي

خطة بيرميدز لخطف رينيه فايلر مدرب الاهلي
اليوم الخميس الموافق 20 من اغسطس 2020 م،الموافق 1 من محرم 1442 هـ،رفع نادي بيراميدز، من وتيرة صراعاته مع النادي الأهلي، حيث لم يكتف بالصفقات التي خطفها من فم عملاق الكرة المصرية والإفريقية، وبدأ التفكير في ضربة جديدة لجدران القلعة الحمراء. 

فكما نعلم بيراميدز استطاع أن يغري الثلاثي شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي، ومن قبلهم عبد الله السعيد، ليبني فريقًا مثاليًا قوامه من عناصر الخبرة بالقلعة الحمراء، مدعومين بعناصر من الزمالك وباقي الأندية المحلية، وأيضًا كتيبة من أفضل المحترفين. 

واليوم هناك رغبة قوية داخل الوافد الجديد على صراعات الكرة المصرية، للحصول على خدمات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي،وخلال الأيام الماضية شهدت مفاوضات مباشرة من مسؤولي بيراميدز مع فايلر وتم التقدم بعرض ضخم يوازي 3 أضعاف ما يحصل عليه المدرب السويسري مع الفريق الأحمر. 

حيث يرغب مسؤولو بيراميدز في الحصول على خدمات فايلر، بداية من مطلع الموسم المقبل خلفا للكرواتي أنتي تشاتيتش، إلا أن السويسري لم يحسم قراره النهائي حتى الآن،ويترقب بيراميدز، معرفة الموقف النهائي من فايلر تجاه العرض إلى جانب وجود بنود بعقده تسمح برحيله عقب نهاية الموسم الحالي أم لا

ومن الجديرب الذكر فقد جدد فايلر تعاقده لموسم جديد مع الاهلي،وقد كشفت صحفية "aargauerzeitung" السويسرية، اليوم الأربعاء، أن فايلر يمكنه الرحيل عن الأهلي في سبتمبر/أيلول المقبل دون دفع شروط جزائية للنادي الأحمر وفقا للاتفاق المبرم بين الطرفين. 

هذا وقد ألمحت الصحيفة أيضًا إلى وجود اهتمام من بعض الأندية للتعاقد مع السويسري ومن بينها بيراميدز، في المقابل نفى مصدر بالأهلي تماما، حول ما تردد بشأن قدرة فايلر على الرحيل، موضحا أن السويسري يركز مع الفريق في الوقت الحالي لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا ومواصلة تصدر الدوري الممتاز 
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات