القائمة الرئيسية

الصفحات

جماهير الكرة الالمانية مهددة بالغياب نهائيا حتى نهاية الموسم

جماهير الكرة الالمانية مهددة بالغياب نهائيا حتى نهاية الموسم
اليوم الخميس الموافق 27 أغسطس 2020 م، الموافق 8 من محرم 1442هـ، باتت جماهير الدوري الألماني مهددة بالغياب عن مدرجات الملاعب حتى نهاية العام الحالي، استمرارًا لتوابع جائحة فيروس كورونا. 

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن هناك مشروع قرار خاص بالتشاور بين المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء، اليوم الخميس، يقضي بمنع الجماهير من حضور المباريات حتى نهاية 2020. 

وقد جاء ذلك بناء على اقتراح ميركل، فإنه يجب حظر الأحداث الرياضية الكبيرة على الجماهير حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول القادم على الأقل،وينطبق هذا القرار على المهرجانات الشعبية والأحداث الرياضية الكبرى، وكذلك الحفلات الموسيقية ومهرجانات الرماية وما شابهها. 

ومن الجدير بالذكرفرغم ذلك، يُمكن أن تكون هناك استثناءات في المناطق التي توجد بها إصابات قليلة للغاية، بحيث ألا يكون بها أكثر من 15 مصابًا لكل 100 ألف نسمة في آخر 7 أيام، بالإضافة للتأكد من قدوم المشاركين أو الجماهير من المنطقة ذاتها أو مناطق محيطة. 

يذكر ان كل ذلك يأتي بعدما فتح كريستيان سيفيرت، رئيس رابطة الكرة الألمانية، الباب أمام إمكانية إتاحة الفرصة للحضور الجماهيري المحدود في مباراة السوبر، التي ستجمع بايرن ميونخ بغريمه بوروسيا دورتموند في نهاية سبتمبر/ أيلول المقبل.
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات