القائمة الرئيسية

الصفحات

بايرن ميونخ والصحافه الالمانية يحلمون بالثلاثية

بايرن ميونخ والصحافه الالمانية يحلمون بالثلاثية
هذا وقد أبرزت الصحافة الألمانية الصادرة صباح الخميس دور سيرجي جنابري، صاحب 2 من الأهداف الثلاثة التي منحت بايرن ميونخ الفوز على أولمبيك ليون، الأمر الذي يقرب الفريق الألماني خطوة أخرى من حلم تكرار التتويج بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) التي حققها في عام 2013. 

كما عنونت صحيفة (كيكر) عددها الصادر صباح الخميس بـ"ثنائية جنابري تمهد الطريق لنهائي دوري أبطال أوروبا"، مضيفة أن "حلم الثلاثية لا يزال قائما" أمام البافاريين. وبحسب الصحيفة الرياضية، فإن "جنابري بعد مشكلات أولية، قاد قذائف بايرن ميونيخ للفوز". 

هذا وقد أشارت صحيفة (زود دويتشه تسايتونج) إلى أن البايرن احتاج في عدة مناسبات لـ"بضع ثوان فقط للرد" على أولمبيك ليون. وأكدت أن لاعبي البايرن تمكنوا من إحكام السيطرة على المباراة و"وصلوا بفضل سيرجي جنابري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا" لمواجهة باريس سان جيرمان. 

وقد سلطت صحيفة "شبيجل" الأسبوعية الضوء على "الأهداف الحاسمة" للاعب الشاب. وذكرت صحيفة (فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج) أن هانز فليك قاد البايرن في 34 مباراة فقط و"هناك شيء واحد فقط يتبقى من أجل الوصول إلى أعظم ما يمكن لفريق أن يحققه وهو الفوز في دوري الأبطال وبالتالي حصد أهم ثلاثة ألقاب هذا الموسم". 

كما أعربت صحيفة (بيلد) عن امتنانها للمهاجم الشاب بعنوان "ميرسي (شكرا بالفرنسية) جنابري"، لكنها أكدت على ضرورة فعل المزيد أمام باريس سان جيرمان تحت قيادة الألماني توماس توخيل. وكتبت أيضا أن "الثلاثية الآن باتت في متناول اليد"، مضيفة "كم أنت عظيم يا جنابري".

موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات