القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول مباريات الجوله الاولى بالدوري الانجليزي ومبارة ليفربول

جدول مباريات الجوله الاولى بالدوري الانجليزي ومبارة ليفربول
اليوم الخميس الموافق 20 من اغسطس 2020 م،الموافق 1 من محرم 1442 هـ،أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، جدول مباريات المسابقة للموسم المقبل 2020-2021. 

ومن المنتظر ان يفتتح حامل اللقب فريق ليفربول الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح مشواره في الجولة الأولى من البطوله بمواجهة ضيفه فريق ليدز يونايتد، العائد بعد غياب طويل إلى الدور الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم السبت الموافق 12 أيلول/سبتمبر المقبل. 


وسوف تتأجل مباراة مانشستر سيتي وصيف البطل ومانشستر يونايتد في الجولة الأولى، لمنحهما عطلة إضافية بعدما شاركا في الأدوار المتقدمة من مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي،وذلك رغم خروج الفريقين من الدور قبل النهائي لدوري ابطال اروبا والدوري الاروبي

بينما سيلعب تشيلسي في الجولة الأولى بضيافة برايتون يوم الإثنين الموافق 14 أيلول/سبتمبر المقبل، فيما سيحل آرسنال ضيفا على فولهام يوم السبت،وسيحل يونايتد ضيفا على بيرنلي في الجولة الأولى، على أن يلعب مانشستر سيتي أمام ضيفه أستون فيلا. 

وسوف تكون انطلاقة الدوري الممتاز صعبة على اليونايتد بالذات، حيث من المقرر أن يلعب أمام توتنهام وآرسنال وتشيلسي في الجولات الست الأولى،والأمر نفسه ينطبق على آرسنال الذي سيخوض مواجهات مبكرة مع ليفربول وسيتي ويونايتد.
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات