القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس الهلال يتحدث عن اسباب فوز الهلال باللقب

رئيس الهلال يتحدث عن اسباب فوز الهلال باللقب
اليوم الاحد الموافق 30 من أغسطس 2020 م،الموافق 11 من محرم 1442هـ،أكد فهد بن نافل رئيس الهلال السعودي، على أن بيئة ناديه تساعد على النجاح وأحقية فريقه في حصد لقب البطولة الإستثنائية (الدوري) مساء السبت للمرة الـ 16 في تاريخه. 

ومن جانبه قال فهد بن نافل في تصريحات للقنوات الرياضية السعودية: "نحمد الله على تحقيق البطولة الاستثنائية لاسم غال علينا وهو الأمير محمد بن سلمان، ونبارك لجميع الهلاليين هذا اللقب الصعب الذي نستحقه، وسنفرح ونحتفل به، وبداية من الغد سنواصل عملنا والتفكير في البطولات القادمة". 

كما أضاف ايضا : "استطعنا تحقيق البطولة الاستثنائية، وهدفنا واحد هو رفع اسم الهلال وإسعاد جماهيره الغالية وسنستمر لإسعادهم"،وأشار: "بيئة الهلال تشجع على العمل وتساعد على النجاح، وكل الملاعب خير على الهلال حتى "سايتاما"، ونعمل كروح وعائلة واحدة، والجميع لم يقصروا". 

واما عن بديل كارلوس إدواردو والصفقات الجديد والتجديد للاعبين، قال: "كل شيء سيعلن في وقته، وعلى جماهيرنا أن تثق في أننا نعمل لإسعادهم وجلب اللاعبين المميزين والقادرين على تقديم الإضافة القوية والكبيرة للفريق". 

بينما ردا على سؤال بشأن استمرار الإيطالي جيوفينكو مع الهلال بالموسم القادم أو رحيله، رد: "بكل تأكيد، سيبقى معنا"،وختم بن نافل، بقوله: "طموحنا دائما في كل بطولة نخوضها محليا وآسيويا هو حصد لقبها، بوجود هؤلاء الأبطال والجهاز الفني المميز". 
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات