القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونه يقترب من حسم صفقة فان دي بيك

برشلونه يقترب من حسم صفقة فان دي بيك
اليوم الاحد الموافق 30 من اغسطس 2020 م،الموافق 11 من محرم 1442هـ،أفاد تقرير صحفي هولندي، اليوم السبت، بآخر التطورات حول مستقبل دوني فان دي بيك، نجم وسط أياكس أمستردام، والمرتبط بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف. 

وقد وفقا لصحيفة "تيليجراف" الهولندية، فيبدو أن دوني فان دي بيك سيغادر أياكس، حيث لعب آخر مباراة له ضد نادي هيرتا برلين يوم الثلاثاء الماضي، بعد غيابه غير المتوقع عن قائمة فريقه مساء السبت لمباراة آينتراخت فرانكفورت. 

كما أوضحت الصحيفة، أنه لم يتضح بعد ما إن كان طلب عدم اللعب يأتي من أياكس أو النادي المشتري أو اللاعب نفسه، فهذا أمر غير معروف حتى الآن،كما أشارت إلى أن في الأيام الأخيرة، ارتبط اسم دي بيك ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى برشلونة، خاصة مع قدوم المدرب الهولندي رونالد كومان. 

حيث انه منذ تعيين رونالد كومان مدربًا لبرشلونة، ارتبط فان دي بيك كثيرًا بالانتقال إلى كامب نو، خاصة مع التعديلات المتوقعة التي سيجريها المدرب الهولندي على قائمة البلوجرانا،وفي الوقت نفسه، أبدى مانشستر يونايتد اهتمامه بضم دي بيك، حيث يرغب أولي جونار سولسكاير، بتدعيم وسط فريقه بلاعب يحدث الفارق إلى جوار بول بوجبا وبرونو فرنانديز.
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات