القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس برشلونه يسعى للتعاقد مع مدير فني جديد بعد فضيحة البرسا

رئيس برشلونه يسعى للتعاقد مع مدير فني جديد بعد فضيحة البرسا
اليوم 17 من أغسطس 2020 م،الموافق 27 من ذي الحجه 1441 هـ،يحاول جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، تهدئة الأجواء المشحونة بعد خروج الفريق من الموسم بدون ألقاب، من خلال التفاوض مع المدير الفني الجديد والمنتظر لخلافة كيكي سيتين، بداية من الموسم الجديد. 

وقد كشفت صحيفة "سبورت"، إن بارتوميو اختار بالفعل رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، ليكون مدرب برشلونة في الموسم الجديد، وأضافت أن رئيس البارسا فتح محادثات شخصية مع كومان وسأله عما إذا كان يرغب في قيادة المهمة، موضحة أن وصول كومان المحتمل إلى كامب نو لن يكون بالأمر السهل وذلك لسببين.

 وقد أوضحت الصحيفة أن السبب الأول هو ارتباط كومان بعقد مع منتخب هولندا، وبالتالي سيكون عليه التوصل لاتفاق مع الاتحاد الهولندي من أجل تحرير نفسه. ونوهت بأن السبب الثاني يتمثل في أن المدرب الهولندي لن يتولى قيادة برشلونة لمدة 10 أشهر فقط (حتى موعد الانتخابات)، 

وذلك حيث يريد كومان مشروعا رياضيا متكاملا وطويل الأمد، وتكون له سلطة كاملة لصنع القرار واختيار اللعبين وغيرها من الامور، ثم ختمت الصحيفه بأن بارتوميو يفكر في كومان لأنه أسطورة ولا يخاف من فرض معاييره في غرفة خلع الملابس. 
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات