القائمة الرئيسية

الصفحات

رحيل ميسي يبعد فكرة الرحيل لدى جريزمان

رحيل ميسي يبعد فكرة الرحيل لدى جريزمان
اليوم السبت الموافق 29 من اغسطس 2020 هـ،الموافق 10 من محرم 1442هـ،كشف إريك أولهاتس، الوكيل السابق لأنطوان جريزمان، عن موقف النجم الفرنسي من الرحيل عن برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

حيث قال أولهاتس في تصريحاته لإذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية اليوم الجمعة: "جريزمان كان يفكر في ترك برشلونة قبل النتيجة المذلة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا". وهُزم برشلونة (2-8) أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري الأبطال، وهي الهزيمة، التي قلبت كيان النادي الكتالوني. 

وأضاف أولهاتس: "لكن الوضع تغيَّر عقب الأحداث الأخيرة، مع رغبة ليونيل ميسي في الرحيل، وتعيين رونالد كومان مدربًا جديدًا للبارسا". وتابع "قبل كارثة بايرن ميونيخ، كان لدى أنطوان جريزمان رغبة واحدة فقط، وهي الرحيل. 

فقد كان يشعر بأنه لم يكن جزءًا من خطط برشلونة، وأنه لا يمكن أن يستمر على هذا النحو، وكان يدرس هذا الخيار بجدية". وأضاف: "ثم حدث ما هو معلوم؛ حيث جلس مع كومان واطمأن على مستقبله، وتحدث مع المدرب الهولندي بشأن مشروعه، وأنه يعتبره لاعبًا مهمًا للمستقبل". 

كما تابع: "جريزمان غضب من الإهانة التي تعرض لها بدخوله بديلًا قبل دقيقتين من نهاية مباراة برشلونة وناديه السابق أتلتيكو مدريد التي انتهت (2-2) في الليجا، إضافة إلى عدم التمرير له، وسلوك كيكي سيتين، مؤكدًا أنه كان من المستحيل أن يمر من جديد بعام مثل هذا". 

وفي نهاية الامر ختم وكيل اللاعب حديثه قائلا: "رغبة ميسي في الرحيل أيضًا سمحت لجريزمان بتغيير قراره، بالإضافة لمحادثة رونالد كومان، الذي وعده باللعب، وفوق كل شيء اللعب في مركزه الطبيعي". 
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات