القائمة الرئيسية

الصفحات

رئس دورتموند يصرح بان فريق البايرن هو الافضل تاريخ النادي

رئس دورتموند يصرح بان فريق البايرن هو الافضل تاريخ النادي
اليوم 17 من أغسطس 2020 م،الموافق 27 من ذي الحجه 1441 هـ، يرى هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند، اليوم الاثنين، أن الفريق الحالي لغريمه التقليدي بايرن ميونخ، ربما يكون الأفضل في تاريخ النادي. 

وقد قال فاتسكه، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالوضع المالي لدورتموند، بعد 3 أيام من الفوز الكاسح لبايرن على برشلونة (8/2)، في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، إن منافسي الفريق البافاري "لم يعودوا فقط يتعرضون للهزيمة، بل يتم تدميرهم". 

كما اضاف فاتسكه ايضا أن لاعبي المدرب، هانز فليك "ربما يكونون أفضل فريق لعب لبايرن ميونخ"،وسيواجه العملاق البافاري ليون الفرنسي، في نصف نهائي دوري الأبطال، الأربعاء المقبل، فيما سيكون للكرة الألمانية ممثل آخر، وهو لايبزيج الذي سيلاقي باريس سان جيرمان، الذي أقصى بدوره بوروسيا دورتموند من دور الستة عشر. 

كما تابع فاتسكه ايضا: "كرة القدم الألمانية لم تعد تمثل إشكالية، مثلما كان يريد البعض أن نعتقد ذلك"، مضيفا أن الإنجليز لاحظوا "أن الكرة الألمانية في صعود خلال الفترة الماضية، وهو ما يعد قصة جيدة للغاية". 

هذا وقد تعرضت الأندية لانتقادات عديدة في ألمانيا، بعد خروج كل ممثلي الكرة الألمانية، من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عام 2019، فيما كان نهائي المسابقة إنجليزيا خالصا، بين ليفربول وتوتنهام،وينطبق الشأن ذاته على نهائي الدوري الأوروبي في العام ذاته، بين آرسنال وتشيلسي.
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات