القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب ميسي مظاهرات تطالب برحيل رئيس النادي الكتلوني

بسبب ميسي مظاهرات تطالب برحيل رئيس النادي الكتلوني
اليوم الاحد الموافق 30 من أغسطس 2020 م،الموافق 11 من محرم 1442هـ،تظاهر نحو 10 أشخاص، اليوم الأحد، في محيط ملعب "كامب نو" للمطالبة باستقالة رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو واستمرار النجم الأرجنتيني قائد البرسا ليونيل ميسي. 

وكما نعلم ينتمي المتظاهرون لحركة "تسونامي بلاوجرانا"، المناهضة لإدارة بارتوميو وحملوا لافتات كتب عليها "ميسي نعم، بارتوميو لا"،وكان ميسي قد أبلغ السبت إدارة ناديه بعزمه عدم حضور اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد الذي كان مقررا له في الساعة 10:15 بالتوقيت المحلي.

ومن الجدير بالذكر فقد جلس المتظاهرون أمام متجر برشلونة الرسمي كوسيلة للاحتجاج. وشهدت المظاهرة مشاركة محدودة للغاية، مقارنة بالاحتجاجات التي وقعت بعدما أرسل ميسي فاكسا لإدارة النادي، يطلب فيه فسخ التعاقد من أجل الانتقال لناد آخر. 
موضوعات متعلقه
هذا وقد كان ميسي قد غاب صباح الأحد عن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد (PCR) التي يخضع لها لاعبو برشلونة، قبل مران الفريق المقرر غدا الإثنين. بينما حضرها الأوروجواياني لويس سواريز، الذي أبلغه المدير الفني الجديد للبارسا رونالد كومان، بأنه خارج حساباته للموسم المقبل. 

 وقد جاء هذا بعد إعلان بارتوميو، عدم استعداده للتفاوض مع أي ناد حول انتقال "ليو"، مشيرا بشكل متكرر إلى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ700 مليون يورو، في حالة رغبة أي فريق في الحصول على خدماته . 

ومن الجدير بالذكر فقد تفجرت الأزمة بين اللاعب والبلاوجرانا بعد الخروج المهين للفريق من ربع نهائي دوري الأبطال على يد بايرن ميونخ الألماني، الذي توج باللقب منذ أيام، بنتيجة (8-2)، ما أدى إلى الإطاحة بالمدرب كيكي سيتيين، وتعيين الهولندي رونالد كومان خلفا له. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات