القائمة الرئيسية

الصفحات

المدير الفني الجديد ليوفنتوس يعقد اتفاق مع رونالدو استعدادا للموسم القادم

المدير الفني الجديد ليوفنتوس يعقد اتفاق مع رونالدو استعدادا للموسم القادم
اليوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2020 م،الموافق 28 من ذي الحجة 1441 هـ، تواصل المدير الفني الجديد ليوفنتوس، أندريا بيرلو، مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو، من جديد، لرسم حدود الدور الذي سيقوم به البرتغالي في صفوف الفريق، في الموسم المقبل. 

وسبق أن زعمت تقارير أن كريستيانو محبط من تواجده في يوفنتوس، عقب فشل الفريق للمرة الثانية في دوري أبطال أوروبا،ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن أندريا بيرلو، اتصل هاتفيًا بكريستيانو وتحدث معه حول الموسم الجديد. 

وأشارت إلى أن بيرلو وعد كريستيانو بمنحه المزيد من الحرية في الهجوم، وتقليل أدواره الدفاعية،وكان ساري يقيد رونالدو كثيرًا بالتواجد في مركز الجناح الأيسر والابتعاد نسبيًا عن منطقة الجزاء. 

وأوضحت أن بيرلو وعد رونالدو أيضًا بالتعاقد مع مهاجم جديد يستطيع لعب نفس الدور الذي كان يقدمه كريم بنزيما في ريال مدريد. وكان بنزيما يعمل دائمًا على جذب أنظار المدافعين وصنع المساحات الخالية في دفاع المنافس، لمساعدة رونالدو على تسجيل الأهداف. 

ومن الجدير بالذكر فأن قد كان في وقت سابق بعض التقارير الإسبانية قد اشارت مؤخرًا الى إن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد سبق وان قدم نصيحه لكريم بنزيما مهاجم الريال بالانتقال إلى يوفنتوس خلال الموسم المقبل.
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات