القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر ستي يتقدم بعرض مزدوج لا يرفض لضم ميسي

مانشستر ستي يتقدم بعرض مزدوج لا يرفض لضم ميسي
اليوم 27 من اغسطس 2020م ،الموافق 8 من محرم 1442 هـ،كشف تقرير صحفي، عن تفاصيل العرض الذي تقدم به مانشستر سيتي للظفر بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة. 

حيث قالت مصادر لشبكة "ESPN" العالمية، إن مالكي مانشستر سيتي سيقدمون عرضًا مزدوجا، يلعب بموجبه ميسي لمدة 3 سنوات في السيتيزينز، على أن ينتقل بعد هذه الفترة إلى نيويورك سيتي الأمريكي. 

كما أضافت: "ستتم إتاحة الفرصة لميسي أيضًا ليكون سفيرًا لمجموعة (City Football Group) وهي الشركة المالكة لعدد من الأندية حول العالم منها مانشستر سيتي ونيويورك سيتي"،وأفاد تقرير صحفي، بأن والد ميسي التقى في إنجلترا يوم الإثنين الماضي مع مسؤولي مانشستر سيتي. 

هذا وقد تابعت: "إدارة السيتي تبحث بالفعل قابلية إتمام الصفقة من الناحية المالية وتوافقها مع قواعد اللعب المالي النظيف، وسيبذل النادي كل ما في وسعه لضم ميسي بصفقة مجانية، لكنه سيتم التفكير في إمكانية دفع ما بين 100 و150 مليون يورو، إذا لزم الأمر". 

ومن الجدير بالذكر يتوجب على ميسي حل أزمته مع برشلونة للرحيل، حيث يرى البرغوث أن بند فسخ التعاقد لايزال ساريًا نظرًا لمد الموسم بسبب فيروس كورونا، بينما تُصر إدارة البارسا على أن هذا البند انتهى ولن يُفرط النادي في خدماته إلا بالشرط الجزائي وقيمته 700 مليون يورو. 
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات