القائمة الرئيسية

الصفحات

اتليتكو مدريد يهدي زيدان وريال مدريد صقفة الموسم

اتليتكو مدريد يهدي زيدان وريال مدريد صقفة الموسم
اليوم الجمعه الموافق 14 من اغسطس 2020م،الموافق 24 من ذي الحجة 1441 هـ،حيث عاد المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، للبحث في أوراقه القديمة، من أجل اختيار أفضل الصفقات لدعم الميرنجي في الميركاتو الصيفي الجاري. 

وقد جاء وفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن زيدان منح إدارة النادي الملكي الضوء الأخضر للتحرك من أجل حسم التعاقد مع دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج الألماني ،وأشار إلى أن زيدان كان قد وضع اللاعب ضمن اختياراته لتعزيز الخط الخلفي،

 كما اكد الموقع أن المدرب الفرنسي أبلغ الرئيس فلورنتينو بيريز برغبته في ضم أوباميكانو، بالفعل، قبل أزمة فيروس كورونا،وقال الموقع الإسباني إن زيدان تحدث مع مسؤولي ريال مدريد عقب المباراة مجددا رغبته في التعاقد مع أوباميكانو لدعم فريقه خلال الموسم الجديد.

كما أوضح ايضا أن ريال مدريد ظل يتابع اللاعب الفرنسي حتى عقب تجديد عقده مع لايبزيج، واستمر الأمر حتى مباراة الأمس أمام أتلتيكو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز فريق لايبزيج بهدفين مقابل هدف في مبارة تألق فيها اللاعب. 

كما ذكر الموقع ايضا أن مسؤولي الريال راقبوا أوباميكانو طوال الـ90 دقيقة، لا سيما أن المدافع الفرنسي كان كالصاعقة لفريق أتلتيكو مدريد، ولم يتمكن فريق المدرب سيميوني من التسجيل إلا عبر ركلة جزاء. 
موضوعات متعلقه



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات