القائمة الرئيسية

الصفحات

افشل صفقه ام افشل اداره اغلى حارس في مصر يصبح يحل رابعا في الزمالك

افشل صفقه ام افشل اداره اغلى حارس في مصر يصبح حارسا رابعا في الزمالك
اليوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2020 م،الموافق 28 من ذي الحجة 1441 هـ،ابتعد محمد عواد، حارس مرمى الزمالك عن المشاركة في مباريات فريقه، وتحديدا عقب خسارة الأبيض أمام طلائع الجيش بثلاثية في مواجهة الدور الأول. 

ومن الجدير بالذكر فقد كان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك قد قرر في وقت سابق، إبعاد محمد عواد عن مباريات الزمالك بعد تراجع مستواه الفني، ليدفع بمحمد أبو جبل حارسًا أساسيًا. 

وكما نعلم جميعا فقد تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع محمد عواد من صفوف الإسماعيلي في صفقة كلفت خزينة القلعة البيضاء 30 مليون جنيه، فضلا عن رحيل الثنائي محمود عبد العاطي دونجا وأحمد مدبولي للدراويش نهائيا،وبذلك أصبح محمد عواد هو الحارس الأغلى بين أندية الدوري المصري، فضلا عن تقاضيه راتبا يبلغ 10 ملايين جنيه سنويًا. 

هذا ورغم قيمة الصفقة المرتفعة لصالح ناديه السابق الإسماعيلي، بالإضافة إلى ما يتقاضاه اللاعب سنويًا، إلا أنه ابتعد عن المشاركة سواء أساسيًا أو كبديل خلال الفترة الماضية،

فقد تراجع ترتيبه فاجأ الفرنسي كارتيرون، الجميع بإبعاد عواد حتى عن المرتبة الثانية في قائمة الحراس، خلف محمد أبو جبل، حيث حل ثالثا في وقت إصابة محمود عبد الرحيم جنش. 

وقد قرر كارتيرون، في مواجهة طنطا بالدور الأول إراحة محمد أبو جبل الحارس الأساسي للفريق والدفع بالحارس الشاب محمد صبحي، بينما بقي عواد بديلًا لحارس المنتخب الأولمبي، وذلك قبل تعافي جنش من إصابة طويلة بقطع في وتر أكيليس. 

ثم بعد عودة جنش للظهور في مباريات الفريق، قرر المدير الفني أن يكون الأخير بديلا لأبو جبل، ليعيد من جديد ترتيب الحراس، مع تأخر صبحي وعواد للمرتبتين الثالثة والرابعة. 

ثم بعد ذلك فجّر كارتيرون كبرى مفاجآته، بعدما قرر مجددا إراحة محمد أبو جبل رفقة عدد آخر من اللاعبين في مواجهة إف سي مصر المقرر لها اليوم الثلاثاء، إذ ضم للقائمة محمود جنش ومحمد صبحي، بينما توارى عواد تماما وابتعد عن الصوره.

وبات الامر الان واضحا حيث يكشف قرار المدير الفني للزمالك تراجع ترتيب محمد عواد بين حراس الزمالك ليصبح الحارس الرابع، مما يثير التساؤلات والشكوك حول مستقبل اللاعب في القلعة البيضاء في الفترة القادمة. 
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات