القائمة الرئيسية

الصفحات

الجزائري حسام عوار مهاجم ليون يفضل اللعب لفرنسا بدلا من الجزائر

الجزائري حسام عوار مهاجم ليون يفضل اللعب لفرنسا بدلا من الجزائر
اليوم الخميس الموافق 27 أغسطس 2020 م، الموافق 8 من محرم 1442هـ،كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن حسم نجم أولمبيك ليون، حسام عوار، مستقبله الدولي، سواء باللعب للمنتخب الفرنسي، أو الجزائري،وبرز عوار بشكل ملفت للانتباه رفقة نادي ليون، في الدوري الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، ما جعله محل صراع شديد بين الاتحادين الفرنسي والجزائري. 

هذ وقد أكدت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن عوار حسم مستقبله الدولي، وقرر الانضمام إلى كتيبة الديكة بصفة نهائية، في مباراتي الجولة الأولى والثانية من الدوري الأوروبي، ضد منتخبي السويد وكرواتيا على التوالي. 

كما اكت ذات الصحيفة، أكدت أن مدرب المنتخب الفرنسي، ديديه ديشامب، أدرج اسم اللاعب ذي الأصول الجزائرية، ضمن قائمة الـ23 لاعبًا، المعنية بخوض المواجهتين. وسيعلن ديشامب، عن قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض أولى مباراتي الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، على أقصى تقدير.

هذا وقد جاءت القائمة الفرنسية كلا من مايك مينيان، ستيف مانداندا، هوغو لوريس، في حراسة المرمى. في خط الدفاع : نوردي موكيلي، بنجامين بافارد، بريسنل كيمبيمبي، كليمان لونجليت رفاييل فاران، دايوت أوباميكانو، لوكاس هيرنانديز، فيرلاند ميندي. 

بينما في خط الوسط : حسام عوار، نغولو كانتي، بليز ماتويدي، بول بوجبا، كورنتين توليسو. وفي الهجوم : وسام بن يدر، كينجسلي كومان، أوليفييه جيرو، أنطوان جريزمان، جوناثان إيكوني، أنتوني مارسيال، كيليان مبابي. 
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات