القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير الشباب والرياضه لتحدث عن تنظيم مونديال 2030 وضياع كأس الامم

وزير الشباب والرياضه لتحدث عن تنظيم مونديال 2030 وضياع كأس الامم
اليوم الاحد الموافق 6 من سبتمبر 2020 م،الموافق 18 من محرم 1442هـ،أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن ملف حضور الجماهير لمباريات كأس العالم لكرة اليد التي ستقام بمصر مطلع العام المقبل، لم يحسم حتى هذه اللحظة. 

وقد قال وزير الشباب والرياضة في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: "لم يتحدد حتى هذه اللحظة إمكانية دخول الجماهير للصالات بشكل كامل أو بنصف العدد أو ربعه، ومنظمة الصحة العالمية وكذلك المصرية سيحسمان الأمر بعد الوقوف على جميع الاشتراطات المطلوبة". 

كما تابع ايضا: "مصر قادرة على تنظيم مونديال 2030 لكرة القدم وندرس كل الاحتمالات والظروف قبل التقدم بطلب، نجحنا بالفعل في 4 أشهر في تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 للكبار والصغار، كما استمر الإبهار في قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد، كما تمتلك مصر كل القدرات اللازمة لتنظيم مونديال كرة القدم". 

كما ذكر ايضا: "كان هناك إصرارا ودعما قويا من جانب جميع مؤسسات الدولة المصرية لتنظيم مونديال كرة اليد، وجميع الأمور تسير بشكل مميز". وعن ملف اختفاء بعض الكؤوس من اتحاد الكرة، قال وزير الشباب والرياضة: "سوف يتم بتشكيل لجنة موسعة لدراسة الملف بالكامل ومعرفة سبب اختفاء الكؤوس وهل فقط بعد حريق مقر اتحاد الكرة؟". 

هذا وقد ختم كلامه : "لجنة موسعة فنية ورقابية سوف تعلن النتيجة اليوم، وسوف ندرس أيضا جميع المحاضر التي تم تقديمها في السنوات الماضية"،وعن إمكانية حضور الجماهير لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قال: "ما سوف يتفق عليه الاتحاد المصري مع نظيره الأفريقي سوف نتعهد بتنفيذه من خلال الاتفاق مع الجهات الأمنية". 

موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات