القائمة الرئيسية

الصفحات

دي بروين لاعب العام في انجلترا ومحمد صلاح خارج التشكيلة والاضواء

دي بروين لاعب العام في انجلترا ومحمد صلاح خارج التشكيلة والاضواء
اليوم الاربعاء الموافق 9 من سبتمبر 2020 م،الموافق 20 من محرم 1442هـ،حصل كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، على جائزة لاعب العام في تصويت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا، بينما نالت بيثاني إنجلاند مهاجمة تشيلسي جائزة لاعبة العام في منافسات السيدات.

 يذكر انه قد سجل دي بروين (29 عاما) 13 هدفا في الدوري الممتاز الموسم الماضي، وعادل الدولي البلجيكي أيضا الرقم القياسي للدوري بصناعة 20 هدفا، مما ساعده على أن يصبح أول لاعب من مانشستر سيتي يفوز بالجائزة. 

يذكر انه قد تم اختيار لاعب الوسط  ضمن التشكيلة المثالية للعام، والتي هيمن عليها ليفربول بـ5 لاعبين، وهم ثلاثي الدفاع ترينت ألكسندر- أرنولد وفيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون ولاعب الوسط جوردان هندرسون والمهاجم ساديو ماني. 

وحصل أرنولد ظهير ليفربول البالغ من العمر 21 عاما على جائزة أفضل لاعب شاب؛ بسبب عروضه الرائعة في الجانب الأيمن، حيث نال إشادة واسعة بعد أن سجل 4 أهداف وصنع 13 ليحتل المركز الثاني خلف دي بروين. 

وقد نال ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد جائزة تقدير خاصة من رابطة المحترفين؛ بسبب حملته الناجحة لتوفير وجبات غذائية لطلاب المدارس خلال العطلة الصيفية في بريطانيا،وغاب محمد صلاح عن فريق الموسم، في ظل اختيار 5 لاعبين من ليفربول، على الرغم من مساهمته بتسجيل 19 هدفا وصناعة 10 آخرين.

واليكم فريق العام في انجلترا: نيك بوب (بيرنلي) ترينت ألكسندر-أرنولد وفيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون (ليفربول) تشالار سويونجو (ليستر سيتي) كيفن دي بروين وديفيد سيلفا (ثنائي مانشستر سيتي) جوردان هندرسون (ليفربول) بيير إيمريك أوباميانج (آرسنال) جيمي فاردي (ليستر سيتي) ساديو ماني (ليفربول). 

موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات