القائمة الرئيسية

الصفحات

كوالده امير مرتضى منصور يثير زوبعه بعد مبارة الطلائع

كوالده امير مرتضى منصور يثير زوبعه بعد مبارة الطلائع
اليوم الاثنين الموافق 7 من سبتمبر 2020 م،الموافق 18 من محرم 1442هـ،وجه أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، التهنئة للاعبي الفريق بعد الفوز على طلائع الجيش (1-0)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ25 للدوري المصري الممتاز. 

حيث قال أمير في تصريحات للصحفيين، إن الزمالك قدم مباراة قوية، وكان الفوز ضروريا بعد خسارة بيراميدز أمام الجونة، لتعزيز موقع الفريق بالمركز الثاني، وتابع: "الفريق يعيش ظروفا استثنائية، بسبب ضغط المباريات المتتالي"، مطالبا اتحاد الكرة بالنظر للأندية التي تشارك إفريقيًا. 

كما أضاف ايضا: "نعاني إصابات عضلية عديدة بسبب هذه الضغوط البدنية، فلا يوجد أي وقت للاستشفاء.. لكن الزمالك متواجد ولا يهرب من هذه الظروف، ويفوز دون عوامل مساعدة"، كما أوضح أنه، حتى الآن، لم يصل الزمالك أي إخطار رسمي، بإرجاء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مستبعدا حدوث التأجيل، كما أكد جاهزية فريقه لمواجهة الرجاء المغربي. 

واما عن رأيه في تقنية الفيديو، أجاب: "لا أحب الحديث عن الحكام، وهذا عهد قطعته على نفسي منذ تولي المنصب"،وأردف نجل رئيس الزمالك: "كل ما نطلبه أن تتطور القدرات بعض الشيء، فالأندية واتحاد الكرة لم ينفقوا كل هذه الأموال لتطبيق الفار، كي لا نعلم كيفية استخدامه في النهاية".
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات