القائمة الرئيسية

الصفحات

قضية الاهلي وعبد الله السعيد امام مركز التحكيم والتسويه

قضية الاهلي وعبد الله السعيد امام مركز التحكيم والتسويه
اليوم السبت الموافق 5 من سبتمبر 2020 م،الموافق 16 من محرم 1442هـ،كشف مصدر مسؤول بالأهلي، تفاصيل شكوى القلعة الحمراء ضد لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي، عبد الله السعيد، إلى مركز التسوية والتحكيم. 

يذكر انه قد فسخ السعيد عقده مع أهلي جدة وانتقل لصفوف بيراميدز، وهو ما يراه الأهلي مخالفًا لبنود العقد الثلاثي الموقع بين الأهلي وأهلي جدة واللاعب، ويستحق دفع مليوني دولار كشرط جزائي. 

كما أكد المصدر أن الأهلي تقدم أولًا بشكوى لاتحاد الكرة، ثم تبعها بشكوى جديدة لمركز التحكيم والتسوية، منذ رفض الفيفا البت في القضية، والتأكيد على أنه ليس جهة اختصاص، حسبما أوضح بيان القلعة الحمراء، في وقت سابق. 

ومن الجدير بالذكر فان هناك خطاب رسمي من الفيفا للأهلي، برفض الدعوى التي تقدم بها النادي الاهلي ضد عبد الله السعيد لاعب بيرميدز، إلى جانب إلزامه بدفع 20 ألف فرنك مصاريف إدارية، تم دفع منها 5 آلاف مقدما. 

وكما نعلم يستند السعيد ومحاميه على البند الثامن في العقد، والذي يمنع شكوى اللاعب لأي جهة سوى الاتحاد الدولي، والذي بت في الأمر ورفض الدعوى كما تم الإشارة له سابقا، إلا أن ذلك لم يمنع الأهلي من مواصلة السعي للحفاظ على حقوقه بشكوى اللاعب لاتحاد الكرة ومركز التحكيم والتسوية.
موضوعات متعلقه


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات