القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات لتأجيل مباريات الكونفيدرالية ودوري الابطال

خطوات لتأجيل مباريات الكونفيدرالية ودوري الابطال
اليوم 4 من سبتمبر 2020 م،الموافق 16 من محرم 1442هـ، أكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم،الى أن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية قيد الدراسة؛ بسبب الأمور الصحية في المغرب. 

ومن الجدير بالذكر فقد قد أعلن الاتحاد المغربي اليوم، مواعيد مباريات الدوري المؤجلة، والتي تتعارض مع مواعيد مباريات الرجاء والوداد ونهضة بركان، في نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية. 

كما قال مصدر بالكاف لكووورة، إن لجنة المسابقات بالكاف ترفض تأجيل مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية؛ بسبب ضيق الوقت، لكن كاف تلقى تقارير طبية بزيادة الإصابات في المغرب، مع وجود صعوبة في حركة الطيران يجعل التأجيل أمر حتمي. 

هذا وقد أشار المصدر إلى أن التقارير الطبية الواردة من المغرب للكاف، ستحسم الأمر، خلال اجتماع سيعقد الإثنين المقبل، وإن كان التأجيل هو القرار الأقرب،وكما نعلم يشهد نصف نهائي دوري الأبطال، صدامًا تاريخيًا بين قطبي مصر والمغرب

ومن الجدير بالذكر فسوف يواجه الزمالك الرجاء، بينما يصطدم الأهلي بالوداد. ويلتقي بيراميدز مع حوريا الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، فيما يجمع نصف النهائي الآخر فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير المغربيين. 
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات