القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقات النصر السعودي القاتلة هذا الموسم

صفقات النصر السعودي القاتلة هذا الموسم
اليوم الاحد الموافق 6 من سبتمبر 2020 م،الموافق 18 من محرم 1442هـ،اهتمام نادي النصر السعودي بضم صفقات كبرى، آخرها الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، التي تنتظر الإعلان الرسمي 

هذا وقد خرجت تقارير صحفية اليوم الأحد، مؤكدة دخول "العالمي" في مفاوضات متقدمة مع صفقة من الدوري الإيطالي،وقال موقع توتو ميركاتو، إن إدارة النصر مهتمة بضم المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو جوميز "بابو"، قائد فريق أتالانتا الإيطالي.

 كما أكد الموقع الإيطالي أن النصر عرض ضم جوميز مقابل 15 مليون يورو، بينما رفع العرض الخاص براتب اللاعب إلى 6 ملايين يورو سنويا، في عقد لمدة عامين، إضافة إلى منزل وسيارة خاصة، ومزايا عدة أخرى، تشمل المكافآت. 

وقد كان العرض النصراوي الأول للاعب براتب سنوي 5 ملايين يورو، في عقد لمدة عامين، مع خيار التمديد لثالث،وأوضح أن بابو طالب بأن تكون مدة العقد 3 سنوات، إضافة إلى راتب أعلى، ومن المتوقع أن يتواصل الطرفان للاتفاق على كافة التفاصيل خلال الساعات المقبلة. 

ومن الجدير بالذكر فقد أشار المدير الفني لنادي النصر إلى أن إدارة النصر تريد إتمام هذه الصفقة سريعا لتقديم قائمة الفريق للاتحاد الآسيوي، التي ستكمل مشوار ما بعد دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات