القائمة الرئيسية

الصفحات

المدير الفني لبرشاونه كومان يعيد توظيف كوتنيو

المدير الفني لبرشاونه كومان يعيد توظيف كوتنيو
اليوم 4 من سبتمبر 2020 م،الموافق 16 من محرم 1442هـ،استقر رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة على كيفية توظيف البرازيلي فيليب كوتينيو العائد من فترة إعارة لموسم واحد مع بايرن ميونخ الألماني. 

أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن كوتينيو قد انضم بالفعل لتدريبات البارسا صباح اليوم الجمعة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تتويجه مؤخرا بدوري أبطال أوروبا مع العملاق البافاري،ولفتت إلى أن كوتينيو أبلغ المقربين منه أن متحمس للنجاح مع برشلونة هذه المرة في ظل التعاقد مع مدرب جديد والاعتماد على خطط جديدة ربما تضاعف آماله. 

هذا وقد أضافت ايضا:الى  أن اللاعب البرازيلي كان مقررا أن يبدأ التدريبات يوم 8 سبتمبر/ أيلول الجاري، إلا أنه قرر العودة للمران في وقت مبكر، تأكيدا منه على رغبته في إقناع كومان بأن يكون جزءا مهما في المشروع الجديد للفريق. 

كما بينت ايضا: أن كوتينيو قطع إجازته الصيفية التي بدأت فور تتويج بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا في 23 أغسطس/ آب الماضي. وذكرت أن إدارة البارسا ستحسم مع كوتينيو وكومان مصير اللاعب في الفترة المقبلة، وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى أن النجم البرازيلي بصدد أن يكون ركيزة أساسية في الفريق الكتالوني في الموسم الجديد. 

كما أكدت ايضا:أن الجهاز المعاون لكومان في برشلونة، أدرك تماما أن كوتينيو لن يكون فعالا كلاعب وسط ثالث ليكون بديلا لإنييستا في المهمة التي جاء من أجلها إلى برشلونة وذلك لضعف قدراته الدفاعية في الارتداد للخلف. 

هذا وقد كشفت أن كومان ومعاونيه استقروا على أن خطورة كوتينيو تأتي في مباغتة المنافسين من خلال التحرك بين الخطوط، حيث سيميل يسارا لمعاونة كل من جريزمان أو فاتي أو عثمان ديمبلي أو برايثوايت قبل أن يتحرك لعمق الهجوم. 

موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات