القائمة الرئيسية

الصفحات

ارسنال مضطر ان يتخلى عن مهاجمه الشاب

ارسنال مضطر ان يتخلى عن مهاجمه الشاب
اليوم الاحد الموافق 6 من سبتمبر 2020 م،الموافق 18 من محرم 1442هـ،يبدو آرسنال مهددا بالتخلي عن أحد نجومه الشبان، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد،وأكدت صحيفة "تيليجراف"، أن نادي نايوكاسل يونايتد، يجهز عرضا لاستعارة مهاجم آرسنال الشاب إيدي نكيتياه لمدة موسم واحد. 

كما أضافت الصحيفة أن مدرب نيوكاسل ستيف بروس، من أشد المعجبين بقدرات المهاجم الشاب الذي قضى النصف الأول من الموسم الماضي معارا لليدز يونايتد،ولكن نيوكاسل سيواجه صعوبات جمة في إقناع نكيتياه، في ظل اقتناع مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا بمستوى المهاجم، ورغبته في الاحتفاظ بخدماته. 

ومن جانبه يريد أرتيتا الإبقاء على نكيتياه الذي يلعب مع منتخب إنجلترا تحت 21 سنة، ضمن صفوف فريقه، تحسبا لإمكانية رحيل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت. وبحسب الصحيفة، فإن بروس لن يتوقف عن محاولة إقناع أرتيتا بأن إعارة نكيتياه لنيوكاسل ستمنح اللاعب فرصة للتطور أكثر، علما بأنه راغب أيضا في استعارة مدافع الفريق اللندني روب هولدينج. 

ومن جانبه يأمل نيوكاسل في تعزيز هجوم فريقه، بعدما ظهر بشكل مخيب في الفترة الإعدادية، علما بأن البرازيلي جويلينتون الذي اشتراه الفريق الإنجليزي صيف العام الماضي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، لم يرتق لمستوى الآمال إطلاقا، مع اكتفائه بهدفين فقط في البريميرليج طوال الموسم. 
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات