القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مبارة انجلترا والدانمارك بالدوري الاروبي

ملخص مبارة انجلترا والدانمارك بالدوري الاروبي
اليوم الاربعاء الموافق 9 من سبتمبر 2020 م،الموافق 20 من محرم 1442هـ،حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الدنمارك وإنجلترا، التي احتضنها ملعب باركن ستاديون، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية. 

وبتلك النتيجة، رفعت إنجلترا رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثاني، خلف بلجيكا المتصدرة، بينما حصدت الدنمارك نقطتها الأولى لتتواجد في المركز الثالث. الشوط الأول أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة (14) لصالح الدنمارك، بعدما نفذ سكوف مخالفة لكن الكرة علت العارضة. 

هذا وقد حاول دولبرج مباغتة الحارس بيكفورد، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (18)، إلا أنها ذهبت أعلى العارضة. ومع الغياب الهجومي التام لإنجلترا في النصف ساعة الأولى، واصلت الدنمارك تفوقها وكادت أن تفتتح التسجيل في الدقيقة (31) بصاورخية من على حدود منطقة الجزاء، من برايثوايت مرت بقليل إلى جوار القائم. 

وبعد ذلك مرر إريكسن كرة بينية مميزة لدولبرج في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة (38)، ليسدد كرة قوية تألق بيكفورد في إبعادها إلى ركلة ركنية. وعاد برايثوايت للتسديد من خارج منطقة الجزاء من جديد في الدقيقة (44)، مسددًا كرة أرضية مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

ومع بداية الشوط الثاني وشكلت الدنمارك الخطورة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة (58)، بتسديدة أرضية من ديلاني من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها بيكفورد بسهولة. ومع الاختفاء الهجومي لإنجلترا، أجرى ساوثجيت التبديل الأول في الدقيقة (60)، بنزول مونت على حساب سانشو

وبعد ذلك تحصلت الدنمارك على مخالفة في الدقيقة (66)، نفذها إريكسن مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة. وأتت المحاولة الأولى في المباراة لإنجلترا في الدقيقة (69)، بعدما ارتقى كين لكرة عرضية مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة. 

وبعد ذلك استفاق المنتخب الإنجليزي، ليسدد سترلينج كرة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (70)، أخرجها شمايكل إلى ركلة ركنية. وأجرى ساوثجيت التبديل الثاني لإنجلترا في الدقيقة (76)، بنزول جريليش على حساب فيليبس. 

وفي هجمه مرتده كادت الدنمارك أن تخطف النقاط الثلاث في الدقيقة (81)، بعدما مهد بولسن كرة رائعة بالرأس لإريكسن الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأحير كرة قوية ذهبت أعلى العارضة. 

وفي نهاية المبارة كاد كين أن يسجل هدف قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما استغل ارتباك الدفاع الدنماركي ليفتك الكرة ويراوغ شمايكل، مسددًا كرة أرضية تجاه المرمى الخالي من حارسه، إلا أن يورجينسن أبعد الكرة من على خط المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. 
موضوعات متعلقه


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات