القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب المانيا يخرج مولر من حساباته رغم تألقه والجماهير تتطالبه بمولر

مدرب المانيا يخرج مولر من حساباته رغم تألقه والجماهير تتطالبه بمولر
اليوم الاحد الموافق 6 من سبتمبر 2020 م،الموافق 18 من محرم 1442هـ،أبدى توني كروس الفائز مع منتخب ألمانيا بلقب مونديال 2014 تفهمه للصخب المصاحب لدعوات عودة توماس مولر للمنتخب الوطني. ورغم ذلك يعتقد نجم ريال مدريد، أن المدرب يواخيم لوف سيلجأ عوضا عن ذلك لتطوير قدرات أمثال كاي هافيرتز.

 وهذا وقد تم إبلاغ مولر وماتس هوميلز وجيروم بواتينج في 2019 أنهم لن يتم دعوتهم مجددا للمنتخب الألماني، لكن مولر "31 عاما" صنع أكبر عدد من الأهداف في الموسم الماضي من الدوري الألماني، وساهم في فوز بايرن بثلاثية البوندسليجا والكأس ودوري أبطال أوروبا. 

ومن جانبه قال كروس في مقابل مع صحيفة بيلد ام سونتاج اليوم الأحد: "حدسي يخبرني بأن يوجي لوف لا يعود في قرارته"،وصنف كروس الدعوات المطالبة بعودة مولر بأنها رد فعل طبيعي، لكنه أوضح: "لوف لم يستبعد اللاعبين الـ 3 الفائزين بلقب كأس العالم لأنهم كانوا سيئين، لكنه أراد السير في اتجاه جديد، لقد نشد التغيير ووضع ثقته في اللاعبين الشباب". 

هذا وقد استطرد حديثه قائلا: "توماس قدم موسما متميزا لكن مدرب المنتخب الوطني لا يكترث بالمستوى الحالي، بل بالمشروع الخاص بالسنوات القليلة المقبلة"،في نهاية الامر أوضح كروس: "إذا استمر (هافيرتز) على نفس المنوال سيكون من الصعب إيقافه، لكن لا توجد ضمانات ودائما توجد عقبات في الطريق".

ومن المتوقع أن يصبح هافيرتز جزءا أساسيا من مستقبل المنتخب الألماني حيث غادر ذو الـ 21 عاما معسكر الماكينات الألمانية قبل المباراة أمام سويسرا في وقت لاحق اليوم الأحد بدوري الأمم الأوروبي، لإتمام انتقاله من باير ليفركوزن إلى تشيلسي. 

موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات