القائمة الرئيسية

الصفحات

كورونا تحصد لاعبي الرجاء قبل مبارة الزمالك والكاف يرفض التأجيل

كورونا تحصد لاعبي الرجاء قبل مبارة الزمالك والكاف يرفض التأجيل

اليوم الثلاثاء الموافق
 19 من أكتوبر 2020 ،الموافق 3 من ربع اول 1442هـ،أعلن الرجاء المغربي في بيان رسمي مساء اليوم إصابة 6 لاعبين جدد بفيروس كورونا، ليصبح إجمالي المصابين لديه 8 لاعبين. ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك المصري، السبت المقبل بالقاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما خسر ذهابا على ملعبه بهدف دون رد. 

وأكد مصدر داخل الكاف لكووورة، أن هناك توقع بأن يطلب الرجاء تأجيل مباراته أمام الزمالك، لكن سيكون هناك صعوبة شديدة في تلبية طلبه، وتم وضع شرط وحيد لتنفيذه. وشدد المصدر على أن موقف مشابه حدث مع نادي حسنية أكادير المغربي، بعدما اكتشف إصابة 7 لاعبين بالفيروس يوم الجمعة الماضي، وطلب تأجيل مباراة اليوم أمام مواطنه نهضة بركان، في نصف نهائي الكونفيدرالية. 

ورفض الكاف تلبية طلب الحسنية، وأجبره على خوض اللقاء، الذي انتهى بفوز بركان بهدفين مقابل هدف واحد، وتأهله للنهائي للعام الثاني تواليًا، وأشار المصدر إلى أن ما حدث مع بركان سيطبق على الرجاء، فالكاف وضع مبدأ ينص على أن أي فريق يمتلك 11 لاعبا داخل الملعب و3 على الأقل على دكة البدلاء سيجبر على خوض مباراته. 

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن هناك مباحثات ستتم مع الرجاء، خاصة أن هناك أنباء تأتي من داخل النادي المغربي بأن هناك إصابات بخلاف كورونا وصلت إلى 6 لاعبين وهو ما يجعل الأمور معلقة، لكن إذا امتلك الرجاء 14 لاعبا سيتم رفض أي طلب منه لتأجيل المباراة. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://www.koramupasher.com
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات