القائمة الرئيسية

الصفحات

كاسميرو يشيد بمبابي وهازارد ويستحدث عن بطاقاته

كاسميرو يشيد بمبابي وهازارد ويستحدث عن بطاقاته

اليوم الاثنين الموافق 12 من سبتمبر 2020 م،الموافق 22 من محرم 1442هـ، أكد كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، أنه بدأ في السيطرة على نفسه فيما يخص التهور في اللعب الذي كان يتسبب في حصوله على البطاقات ومن ثم إيقافه عن اللعب.

وقال كاسيميرو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الحذر من البطاقات؟ أنا دائمًا حريص جدًا في المباريات، وسيطرت جدًا على هذا الوضع، وآمل أن أستمر دون أن يوقفوني". 

وزاد: "مبابي؟ هو لاعب عظيم، ونحن نتحدث دائمًا عن العديد من اللاعبين، وإذا تعاقد النادي معهم سيكون لدينا 100 لاعب، لكنه الآن لاعب في باريس سان جيرمان وأتمنى له التوفيق"،وعن هازارد، أجاب: "الشعور الذي يتركه في التدريبات هو أنه لاعب رائع، وبمجرد أن يلعب 3 أو 4 مباريات ويزيد من سرعته سيستعيد مستواه الذي نعرفه". 

وأضاف: "بالطبع نريد تسجيل الكثير من الأهداف، لكن منذ العام الماضي قمنا ببناء فريق قوي، ولا يمكننا تسجيل 5 أهداف في كل مباراة". وحول بنزيما، علق: "حين نتحدث عن كريم، فإننا نتحدث عن واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ويجب التحدث عنه بكل احترام". وعن الانتقادات للفريق، كشف: "دع الناس يتحدثون بما يريدون، فنحن في صدارة جدول الترتيب". 

وواصل: "قلة من الناس يعرفون أن اسم عائلة والدتي هو كاسيميرو، وحين كنت ألعب في البرازيل كنا نلعب مباراة في ساو باولو وبدأ الجمهور يناديني بكاسيميرو، وهذا اليوم لعبت مباراة رائعة، وقررت أن يكون هذا اسمي". واختتم بالحديث عن رحيل بيل، قائلا: "لقد كان جيدًا مع الجميع، وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وكان من دواعي سروري التعامل معه، وأشكره على جميع الأهداف التي سجلها في النهائيات". 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات