القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر استعدادت الزمالك والوداد لمبارة قبل نهائي دوري الابطال

اخر استعدادت الزمالك والوداد لمبارة قبل نهائي دوري الابطال

 اليوم السبت الموافق 16 من اكتوبر 2020 م،الموافق 26 من صفر 1442هـ،يستضيف الرجاء المغربي، نظيره الزمالك المصري، مساء الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالدار البيضاء، وستكون مهمة محمد أبو جبل وأنس الزنيتي، حارسي مرمى الزمالك والرجاء، صعبة للغاية في موقعة الأحد. 

جبل الزمالك محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، لم يكن حمايته لعرين الفريق الأبيض، بالأمر السهل، بعد عودته للنادي هذا الموسم،أبو جبل كان الحارس الثالث للزمالك في بداية الموسم، وشكك الكثيرون في جدوى صفقته، لكن سوء حظ محمد عواد وعدم جاهزية جنش بسبب الإصابة، ساعد أبو جبل على دخول التشكيلة الأساسية. 

"جابسكي" كما يحب أن تناديه الجماهير، لم يفوت الفرصة، وكان من نجوم الزمالك في المواجهات الصعبة مثل السوبر الأفريقي أمام الترجي الذي فاز به الزمالك 3-1، بجانب السوبر المصري أمام الأهلي، والذي تصدى خلاله لركلتي جزاء، ليظفر الأبيض باللقب. 

حارس الزمالك البالغ من العمر 31 عامًا، يملك 7 بطولات في تاريخه، وهم 4 بطولات لكأس مصر، واحدة مع إنبي و3 مع الزمالك، بجانب بطولة للكونفيدرالية ومثلها للسوبر الأفريقي، وبطولة للسوبر المصري. أرقام أبو جبل خلال البطولة القارية، جيدة، حيث خاض 5 مباريات، تلقى 3 أهداف فقط، وتدخل في 13 كرة حاسمة، منها 3 فرص محققة، وأبعد 3 كرات بقبضة اليد. 

أخطبوط الرجاء يعتبر أنس الزنيتي، من أهم نقاط قوة الرجاء المغربي، بعد تألقه بشدة في المباريات الأخيرة لفريقه البيضاوي. الزنيتي الذي سبق له اللعب بقميص المغرب الفاسي والجيش الملكي، انضم للرجاء البيضاوي منذ 2015. حارس الرجاء البالغ من العمر 31 عامًا، متمرس في المعارك الأفريقية، وحقق إنجازات وبطولات قارية، سواء مع المغرب الفاسي أو الرجاء، كما فاز مع منتخب المغرب للمحليين بكأس أفريقيا. 


ويملك الزنيتي 7 ألقاب، حيث فاز بالكونفيدرالية مرتين، الأولى مع المغرب الفاسي والثانية مع الرجاء، ونفس الأمر ينطبق على السوبر الأفريقي، كما فاز بلقب الدوري المغربي هذا العام، وبطولتين لكأس العرش. أرقام الزنيتي هي الأفضل، حيث خاض 8 مباريات، تلقى خلالها 5 أهداف، وتدخل في 24 كرة حاسمة، منها 4 فرص محققة، وأبعد 6 كرات بقبضة اليد.

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات