القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات انشولتي عن ابراهيموفتش وميلان

تصريحات انشولتي عن ابراهيموفتش وميلان

اليوم السبت الموافق 16 من اكتوبر 2020 م،الموافق 26 من صفر 1442هـ،
أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، بالعمل الاستثنائي الذي قام به المدير التقني باولو مالديني والمدرب ستيفانو بيولي، لإعادة ميلان مرة أخرى إلى القمة. 

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت "ميلان يقدم أداء جيدًا، لقد قام بيولي ومالديني بعمل استثنائي في آخر 6 أشهر"ن وأضاف "لم يكن لدي شك بشأن كفاءة مالديني كمدير تقني،عندما تكون شخصًا جيدًا، لا يمكنك أن تفهم الأمور بشكل خاطئ. الخبرة شرط مهم، لكنك تكتسبها في مراحل متقدمة". 

وواصل "إنتر عزز الفريق في الصيف، ويستطيعون كسر هيمنة يوفنتوس. أعتقد أن هذا الموسم الأكثر غموضًا في العقد الماضي"،وأكمل "كونتي محترف بشكل ممتاز، كما أننا نتحدث أحيانًا عبر الهاتف، هو لديه رغبة شديدة في تحسين ثقافته الكروية، وهؤلاء المدربين هم من يجعلون فرقهم تحقق انتصارات". 

واستمر "بيولي شخص ذو قيمة سواء كرجل أو مدرب، كما أن سيرته الذاتية تتحدث عن نفسها، لقد حقق نتائج ممتازة مع كل فريق يقوده"، وحول زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان، علق أنشيلوتي "إبرا يظل إبرا، عندما تجد لاعب كرة قدم مثله، فأنت تحصل على جائزة كبرى، إن الدافع والفخر دائمًا مصدر قوته.. زلاتان محترف بشكل لا يصدق ولا يتغير". 

وأردف "كنت مشجعًا لإنتر أثناء طفولتي، حيث أعجبت كثيرًا بفريق هيلينيو هيريرا، مع ذلك فإن ميلان هو النادي الذي ترك بصمة في حياتي سواء كلاعب ثم كمدرب، وأتم "بيرلو؟ عندما أسمع أنه لا يزال غير ناضج كي يكون مدربًا ليوفنتوس، أرد بأن الأمر يتطلب معرفة بالموضوع وخبرات ليكون مدربًا، وبيرلو لديه كفاءة كبيرة". 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات