-->

المتابعون

عضوم الاهلي يتحدث عن صفقات الاهلي واستعداده ومنافسيه

عضوم الاهلي يتحدث عن صفقات الاهلي واستعداده ومنافسيه

    عضوم الاهلي يتحدث عن صفقات الاهلي واستعداده ومنافسيه

    اليوم الخميس الموافق 15 من اكتوبر 2020 م،الموافق 27 من ذي صفر 1442 هـ،كشف مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أسباب رحيل السويسري رينيه فايلر عن الفريق الأحمر. وقال مجدي في تصريحات عبر أون سبورت: "فقدنا الثقة في فايلر، لذلك اتفقنا على خطوة رحيله عن قيادة الفريق". 

    وأضاف: "اختيار موسيماني قرار يخص لجنة التخطيط بالأهلي، وقد استقرت على تعيينه خلفا لفايلر". وتحدث عن الهجوم الذي يتعرض له الأهلي، قائلا: "البعض غير قادر على مجاراة الأهلي لذلك يحاولون استدارج النادي لبعض الأزمات، وذلك لن يحدث، وستظل قيم الأهلي راسخة". 

    واماعن عدم مشاركة أحمد فتحي في نهائي دوري أبطال أفريقيا قال: "الأهلي بمن حضر، ولا نفكر في ذلك حاليا، لكن تفكيرنا مركز على تخطي موقعة الوداد". وعن مستقبل فتحي قال عضو إدارة الأهلي: "اللاعب حسم موقفه منذ فترة وقرر اختيار فريق آخر، لذلك أرى أن الأمر انتهى". 

    وعن مسيرته السابقة في الكاراتيه، كشف: "رفضت التجنيس لدولة قطر وأستراليا، أثناء ممارسة اللعبة، لم أكن أتخيل رفع أي اسم غير الأهلي أو بلدي مصر، لذلك كانت الفكرة مرفوضة تماما". 

    وحول صفقات الأهلي الجديدة، بيّن: "أنفقنا ملايين من أجل تجديد عقود اللاعبين، ولا توجد أي صعوبة في إبرام صفقات جديدة. لا نعاني ماديا، ولدينا سيولة ضخمة بفضل مجلس إدارة النادي"،وأكد: "لا نهتم بالمنافسة مع بيراميدز على الصفقات، لأننا لا ننافس إلا أنفسنا وندعم فقط المراكز التي تحتاج للتعزيز".

    لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
    موضوعات متعلقه
    احمد سعيد العوضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة مباشر .

    إرسال تعليق