القائمة الرئيسية

الصفحات

مبابي لاعب باريس سان جيرمان في حوار قوي عن اداء الفريق

مبابي لاعب باريس سان جيرمان في حوار قوي عن اداء الفريق
 اليوم الاثنين الموافق 26 من اكتوبر 2020 م،الموافق 9 من ربيع اول 1442 هـ،قال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إن الموسم الجاري يعد استثنائيا للغاية، مضيفا في الوقت ذاته أنه لا يدعي المثالية،أضاف مبابي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "هذه ليست المرة الأولى التي نخسر بالجولة الأولى في مرحلة المجموعات، ونعلم تماما كيف يكون رد الفعل". 

وتابع: "المباريات متلاحقة، ونسعى للفوز على باشاك شهير في إسطنبول من أجل قميص النادي، فكل المباريات مهمة، لكن اللعب كل يومين أو ثلاثة يبقى صعبا للغاية حتى إن كنت الطرف الأقوى". وأكد: "فترة التعافي كانت صعبة بدنيا وذهنيا أيضا، لأننا لم نخض فترة إعداد، لعبنا نهائي دوري الأبطال في أغسطس/ آب ثم التحقنا بمعسكرات المنتخبات وبعض اللاعبين أصيبوا بفيروس كورونا". 

وأردف: "إنها سنة استثنائية وعلينا التأقلم على هذه الأوضاع". تلاحم المواسم وأوضح: "ذهنيا نحن بحاجة للتعافي، أشعر أننا لسنا في بداية موسم جديد بل استكمال للموسم الماضي، وأشعر أننا نخوض المباراة 60 بالموسم وليس المباراة التاسعة بالموسم الجديد"،وواصل مبابي: "بالنسبة لي الموسم الجديد يعني الحصول على إجازة لإعادة شحن البطاريات، لكن الوضع تبدل وأصبحنا نؤدي عملا إضافيا ونستكمل ماراثون، لذا الأمر ليس سهلا". 

وصرح: "في الظروف العادية بعد نهائي دوري الأبطال، نحصل على إجازة أو نشارك في مسابقة مع المنتخب ثم نحصل على إجازة، لكن الوضع تبدل وأصبح لزاما علينا أن يشحن كل لاعب بطاريته ليكون جاهزا للموسم الجديد، لقد خسرنا نهائي دوري الأبطال وكان علينا أن نواصل العمل مباشرة". وأردف: "أحب المشاركة في المباريات لأنني أحب كرة القدم، وأتطلع دائما لأكون في الملعب لذا لن تجدني أشكو من كثرة المباريات".

واستدرك: "لكن عندما أوضح أنه من الصعب التعامل مع الموقف، هذا ليس شكوى بل ملاحظة"، وأكد: "بالطبع أتطلع لمساعدة فريقي بإحراز الأهداف والتمريرات الحاسمة، وأعمل على ذلك يوميا، فأنا لست مثاليا". وفسر: "هناك بعض المباريات لا أؤدي فيها بشكل جيد لكن أتحسن باستمرار، وأدرك أيضا أهمية اللعب الجماعي، لأنني لن أفوز بمفردي، وهذا عامل مهم لأي فريق". 

وأسهب قائلا: "لا أدعي المثالية، فأنا مهاجم، وأي مهاجم يكون أنانيا بطبعه ليصبح في دائرة الضوء، فهو مركز استثنائي، أعلم تماما أنه يحتاج حالة ذهنية صعبة، لكني أعمل على تطوير نفسي"،واسترسل: "أعلم أن الفوز لن يتحقق إلا بالعمل الجماعي، وأدرك تماما كيف أساعد في تلميع زملائي فهو أمر لا يقل أهمية عن تلميع نفسي". واستطرد: "سواء سعيت لتسجيل الأهداف أو مساعدة زملائي، فالأمر كله يتعلق بالقرار الصحيح

وأكمل مبابي تصريحاته فقال: "الخسارة أمام مانشستر يونايتد لا تضعنا تحت ضغط إضافي قبل السفر إلى تركيا (لمواجهة باشاك شهير) فمباريات دوري الأبطال لا مجال إلا للفوز". وتابع: "إذا كنا حققنا الفوز في الجولة الأولى، لكانت مباراة الفريق التركي بنفس الأهمية، يجب أن نفوز". وختم بقوله: "عندما نخسر في باريس، فإن توقعات الجماهير بشأننا ستتراجع بالطبع، لكن ستبقى الضغوط موجودة في كل مبارياتنا"


لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات