القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد فوز خيتافي على برشلونه مدرب خيتافي يصرح رفضت اهانة برشلونه

بعد فوز خيتافي على برشلونه مدرب خيتافي يصرح رفضت اهانة برشلونه

اليوم الاحد الموافق 24 من اكتوبر 2020 م،الموافق 30 من صفر 1442هـ،أكد خوسيه بوردالاس، مدرب خيتافي، عقب انتصار فريقه على برشلونة بهدف نظيف السبت في الجولة السادسة لليجا، أنه يشك كثيرا في قيام لاعبه آلان نيوم بتوجيه ألفاظ نابية للهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة. 

وكان كومان قد أكد في تصريحات بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز)، أنه تحدث مع بوردالاس أمام وسائل الإعلام، وكشف له أنه تعرض لإهانات متكررة على لسان نيوم على مدار المباراة. وقال بوردالاس بعد اللقاء "كومان أبلغني بذلك. لم أتحدث مع نيوم سأتحدث مع اللاعب الأحد، لكني أشك في أن نيوم قال هذا، لأنه لاعب تنافسي ويركز فقط في المباريات، لكن لا أحد يسمح بمثل هذه السلوكيات، قلت هذا لكومان". 

وحول انتصار فريقه على البرسا، الأول الذي يحققه بوردالاس أمام أحد كبار الليجا، أشار مدرب الفريق المدريدي إلى أن هدفه ليس الفوز على البرسا أو على الريال أو على أتلتيكو، ولكن الفوز في كل مباراة. وأوضح "بالطبع لم نفز على برشلونة من قبل. ليس من السهل تخطي فريق بحجم برشلونة، قدمنا مباراة كبيرة وأبلغت لاعبي فريقي بضرورة اللعب بشراسة، وبجرأة". 

وتابع "تمكنا من تحييد قدرات لاعبي برشلونة. صحيح أنهم أهدروا كرتين في العارضة لميسي وجريزمان، تمكنا من تصحيح الأخطاء في الشوط الثاني فيما يتعلق بإنهاء الهجمات، وصنعنا فرصا عديدة استحقينا عليها الفوز بالنقاط الثلاث". وحول ركلة الجزاء التي سجلها خايمي ماتا، وأهدى بها خيتافي النقاط الثلاث، أشار إلى أنه تحدث مع لاعبه التوجولي ديني داكونام، الذي ارتكب فرينكي دي يونج المخالفة ضده، وأكد له أن قرار الحكم كان صحيحا. 

وحقق الفريق المدريدي أكثر من فائدة بهذه النتيجة، حيث أنه استعاد بها طعم الفوز في الليجا بعد خسارة الجولة الماضية، قبل التوقف الدولي بثلاثية نظيفة على يد ريال سوسييداد. كما أن خيتافي انتصر على ملعبه أمام البلوجرانا لأول مرة منذ 9 سنوات، وتحديدا في نوفمبر/تشرين ثان 2011 عندما انتصر بهدف نظيف. النقاط الثلاث أيضا قفزت بخيتافي لوصافة الترتيب مؤقتا برصيد 10 نقاط، ليبتعد بفارق الأهداف خلف جاره ريال مدريد. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات