القائمة الرئيسية

الصفحات

استعدادت الاهلي لمبارة الوداد في دوري ابطال افريقيا

 

استعدادت الاهلي لمبارة الوداد في دوري ابطال افريقيا

اليوم الخميس الموافق 15 من اكتوبر 2020 م،الموافق 27 من ذي صفر 1442 هـ، انتظم محمود وحيد، لاعب الأهلي في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر مساء اليوم الأربعاء، في المران الأول بالمغرب استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوي، المقررة السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا. 

وشارك وحيد في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بمدينة كازابلانكا، بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة،وشارك في المران الجماعي أيضا الأنجولي جيرالدو، والتونسي علي معلول بعد الانضمام لبعثة الفريق ظهر اليوم، بعد انتهاء مشاركة الثنائي في معسكري منتخبي بلديهما. 

كما واصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الذي يؤديه، لتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث أدى فقرات مشي حول الملعب، تحت إشراف الدكتور محمد وفائي طبيب التأهيل، ثم خاض فقرات تأهيل متنوعة وفقا للبرنامج المحدد. 

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية للثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومنحهم تدريبات فنية متنوعة، في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة. وركز كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية على إعداد فقرة خاصة للاعبين تضمنت تدريبات بدنية متنوعة لتجهيزهم بشكل جيد للفترة المقبلة وتفادي تعرضهم للإصابات. 

كما شهد مران الأهلي حضور عمر منيب، قنصل مصر في المغرب، حيث تواجد في مقر إقامة الفريق، قبل أن يرافق البعثة إلى ملعب كهرماء كاليفورنيا، الذي استضاف المران الأول للأهلي في مدينة كازابلانكا. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات