القائمة الرئيسية

الصفحات

استعداد كلا المكسيك والجزائر للقاء المرتقب

استعداد كلا المكسيك والجزائر للقاء المرتقب

اليوم الاثنين الموافق 12 من سبتمبر 2020 م،الموافق 22 من محرم 1442هـ،أكد الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب منتخب المكسيك، اليوم الإثنين، أن مواجهتهم أمام المنتخب الجزائري الثلاثاء ستكون صعبة. 

وأشار مارتينو، في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الذي سيقام على ملعب "كارز جينز" بمدينة لا هاي الهولندية: "بعيدًا عن العمل الجماعي، منتخب الجزائر يمتلك لاعبين كبار أمثال ياسين براهيمي، وسفيان فيجولي، ورياض بن محرز". 

وأضاف "وكذلك يوجد مدافع ريال بيتيس، عيسى ماندي، ومجموعة أخرى تلعب في الدوري الفرنسي، وكذلك إسماعيل بن ناصر مع ميلان الإيطالي"،وقال في هذا الصدد "ما يهمني هو الأداء العام للفريق، لاسيبما عندما لا تكون حسابات النقاط هي الأهم. خرجت بتقييم إيجابي جدا خلال مباراة هولندا". 

وتابع "المنافس حقق نتائج مرضية للغاية خلال الفترة الماضية، وتتويجه بطلا لأفريقيا لم يكن سهلا". وعلى مدار مباراة 19 مباراة قاد فيه "التري"، حقق تاتا 17 انتصارا مقابل تعادل وخسارة. 

وأكد صاحب الـ57 عامًا، أنه ميتلك مجموعة كبيرة قوامها من 40 إلى 45 لاعبا، في إطار مرحلة التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، لكنه استدعى فقط اللاعبين الذي هو بحاجة لهم خلال المباراتين الوديتين (أمام هولندا ثم الجزائر). وأتم "الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين، والجميع لديه فرصة للمشاركة".

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات