القائمة الرئيسية

الصفحات

التوأم حسام وابراهيم يحلمان بكأس مصر ويقتربان خطوة من الحلم

التوأم حسام وابراهيم يحلمان بكأس مصر ويقتربان خطوة من الحلم
مشاهدة مبارة ريال مدريد ومانشستر ستي بدوري ابطال اروبا بث مباشر

 اليوم السبت الموافق 23 من اكتوبر 2020 م،الموافق 27 من صفر 1442هـ،بعد أن حقق بداية مثيرة لولايته الثانية مع الاتحاد السكندري بقيادة زعيم الثغر، أمس الخميس، للتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، ما زال حسام حسن يحلم بكسر عقدة البطولة العريقة التي استعصت عليه على مدار السنوات الـ 10 الماضية، أملا في تحقيق لقبه الأول في عالم التدريب. 


وفاز الاتحاد على المقاولون العرب، أمس، 2-1، في مباراة مثيرة شهدها ستاد السويس الجديد، في ربع نهائي المسابقة المصرية العريقة. ويواجه زعيم الثغر في نصف النهائي الفائز من مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة. ويرصد كووورة في التقرير التالي مشاركات حسام حسن في كأس مصر مع كل الأندية التي تولى تدريبها. 

مشاهدة مبارة يوفنتوس وليون بدوري ابطال اروبا بث مباشر
فقد تولى حسام حسن تدريب الزمالك موسم 2009-2010، في تجربة مهمة في بداية مسيرته التدريبية، لكن مع أول مشاركة في كأس مصر، أطيح به من دور الـ 16 على يد غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 3-1. وفي الموسم التالي، فاز الزمالك في دور الـ 32 على بني عبيد 6-0، لكن عميد لاعبي العالم السابق لم يكمل مهمته في القلعة البيضاء. 

مشاهدة مبارة بايرن ميونخ وليون بدوري الابطال بث مباشر
ورحل حسام لاحقا لتدريب الإسماعيلي، وفي نفس النسخة من الكأس تولى قيادة الدراويش في ربع النهائي لكنه خسر أمام المقاولون العرب 1-3، ليودع البطولة مرة أخرى. الاتحاد السكندري تسلم حسام مهام القيادة الفنية للاتحاد (الولاية الأولى) موسم 2014-2015، ونجح في الصعود بالفريق لربع النهائي، بعد الفوز على وادي دجلة في دور الـ 16، بنتيجة 1-0، لكنه رحل عن النادي عقب تلك المباراة. 

وفي المصري البورسعيدي شهد موسم 2016-2017 وصول المصري إلى المباراة النهائية لكأس مصر بعد أن نجح في عبور الزمالك بنتيجة 2-0، إلا أنه اصطدم بالأهلي في النهائي، حيث خسر 1-2. وفي موسم 2017-2018 خرج المصري من دور الـ 16 أمام وادي دجلة الذي فاز 1-0.

وفي سموحة قص حسام حسن شريط مشاركاته في النسخة الجارية من كأس مصر مع فريق سموحة، حيث قاده للدور ثمن النهائي بعد الفوز 1-0 على فريق العبور في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قبل أن يرحل المدرب المصري بعد نحو شهر واحد عن الفريق الأزرق. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات