القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة البدري مدرب المنتخب ومصطفى محمد لاعب الزمالك

قصة البدري مدرب المنتخب ومصطفى محمد لاعب الزمالك

اليوم الاثنين الموافق 5 من اكتوبر 2020 م،الموافق 18 من محرم 1442هـ،
دافع الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، عن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الانتقادات التي تعرض لها الأخير بحجة انتقاد مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبي. 


وقد قال شوبير في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "البدري لم يقصد انتقاد مصطفى محمد أو التقليل منه، لكن للأسف بعض الإعلاميين قاموا بشن حملة ضده بسبب عدم ظهوره معهم، وظهوره معي، رغم أن تصريحاته كانت منطقية".


 هذا وقد تحدث شوبير عن موسيماني، قائلا "أرفض المبالغة في إمكانيات المدرب الجديد للنادي الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأرفض أيضا التقليل من شأنه كما حدث من مجدي عبد الغني". 


كما  تابع "الحكم على موسيماني سيكون في الملعب، وأرى أن اختياره يعتبر مخاطرة كبيرة من جانب إدارة النادي الأهلي وقد تنجح". وواصل شوبير "شاهدت مران الأهلي الأول تحت قيادته ووجدت أن الأمور تسير بشكل مميز معه، وذلك من خلال إصراره على إيقاف المران لتصحيح الأخطاء، أو تنويع طرق اللعب".


ثم في النهاية اختتم احمد شوبير حديثه قائلا:"أصبح هناك (بار كود) لقسم الملابس في مقر اتحاد الكرة، لا يسمح لأي شخص بالحصول على أي ملابس أو أحذية، كما كان يحدث في أوقات سابقة".                                                                                            

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات