القائمة الرئيسية

الصفحات

مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد على المحك

مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد على المحك
 اليوم السبت الموافق 24 من اكتوبر 2020 م،الموافق 7 من ربيع اول 1442هـ،أكد تقرير صحفي أمريكي، اليوم الجمعة، أن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، نجم نادي مانشستر يونايتد، لا يزال مجهولًا، في ظل المستوى المتذبذب الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الإنجليزي. 


وبحسب شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن مانشستر يونايتد قام بتفعيل بند التجديد التلقائي في عقده مع بوجبا لمدة موسم واحد، بموافقة اللاعب الفرنسي، لينتهي في صيف 2022، وكان بوجبا قد فتح الباب بقوة خلال الفترة الماضية أمام فكرة رحيله إلى ريال مدريد في المستقبل، حيث قال: "كل لاعب كرة قدم يحلم باللعب لريال مدريد". 

وأضاف "لماذا لا ألعب هناك؟ لكن مرة أخرى، أنا في مانشستر، أحب فريقي وأريد أن أفعل كل شيء لإعادتهم إلى حيث يجب أن يكونوا"، ويعتبر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من أشد المعجبين ببوجبا، وحث إدارة الميرنجي أكثر من مرة على التعاقد مع نجم يوفنتوس السابق. 

وأوضحت الشبكة، أن بوجبا سيتعين عليه أن يختار بين مانشستر يونايتد وريال مدريد الصيف المقبل، في الوقت الذي عاود فيه يوفنتوس الاهتمام بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي لإعادته مرة أخرى. وأتمت الشبكة، أنه مع كل تلك الإشاعات، فإن بوجبا لم يتخذ أي قرار نهائي بشأن مصيره خلال الفترة المقبلة. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات