القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد بركات يفتح باب المنتخب امام رمضان صبحي

محمد بركات يفتح باب المنتخب امام رمضان صبحي

 اليوم الاثنين الموافق 12 من سبتمبر 2020 م،الموافق 22 من محرم 1442هـ، أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، يتقبل جميع الانتقادات المتعلقة بإلغاء معسكر شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، موضحا أن رؤية البدري كانت واضحة بصعوبة استدعاء العناصر الأساسية. 

وقال بركات، عبر برنامج "الماتش" بقناة "صدى البلد"، إن قائمة المرشحين للانضمام لمعسكر منتخب مصر في معسكر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، تضم 50 لاعبا، وسيتم اختصارها إلى 25 لاعبا، لمواجهتي توجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. 

وأوضح بركات، أن اتحاد الكرة لم يحدد موعد الجولة الأخيرة للدوري المصري، لافتا إلى أن غياب لاعبي الأهلي والزمالك وصعوبة استدعاء أغلب المحترفين، كان سبب إلغاء المعسكر الحالي،وأضاف: "الباب مفتوح أمام رمضان صبحي، المنتقل مؤخرا إلى بيراميدز، للانضمام إلى قائمة المنتخب، وهذا رأي حسام البدري". 

وتابع: "الجهاز الفني ناقش ترتيبات معسكر نوفمبر، وكافة الإجراءات الاحترازية قبل السفر إلى توجو، كما سيتم توفير طبيب من وزارة الصحة لمعاينة فندق الإقامة في مصر". وأتم: "مباراة توجو بالجولة الثالثة ستقام على ستاد القاهرة".

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات