القائمة الرئيسية

الصفحات

هازارد يثير القلق لزيدان والريال قبل الكلاسيكو

هازارد يثير القلق لزيدان والريال قبل الكلاسيكو

 اليوم الاثنين الموافق 12 من سبتمبر 2020 م،الموافق 22 من محرم 1442هـ،يعيش الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، حالة من القلق والترقب لموقف نجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد من المشاركة في مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة. 

وعاد لاعبو الميرنجي للتدريبات اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة قادش، وحتى الآن لم هازارد يُشارك مع المجموعة، حيث واصل العمل الفردي، ومتوقع أن ينضم للمجموعة هذا الأسبوع. وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نظرًا لأن رابطة الليجا لم تؤكد بعد موعد محدد للكلاسيكو بين 24 أو 25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري

 هناك فكرة عامة أن هازارد سيكون أمامه أسبوعين ليثبت نفسه لزيدان والطاقم الطبي". وأضافت: "الريال سيواجه شاختار دونيتسك بدور المجموعات لدوري الأبطال يوم 21 من الشهر الجاري، وهو الوقت الأنسب لزيدان لاستدعاء هازارد وعودته رسميًا للملاعب". 

وتابعت: "من منظور شخصي، يعرف هازارد أن صبر الجماهير عليه لن يكون بلا حدود، ويعلم أن تألقه ضد برشلونة قد يكون نقطة انطلاق مثالية ليصبح نجم النادي خلفًا لكريستيانو رونالدو". 

وانضم هازارد (29 عامًا) إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي، قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده، مقابل 160 مليون يورو، لكنه غاب في الكثير من المباريات بسبب الإصابة

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات