القائمة الرئيسية

الصفحات

ميديو يشيد بنادي الزمالك ويتحدث عن مبارة الزمالك والرجاء

ميديو يشيد بنادي الزمالك ويتحدث عن مبارة الزمالك والرجاء

 اليوم الاثنين الموافق 19 من اكتوبر 2020 م،الموافق 27 من صفر 1442هـ،أثنى أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للزمالك، على تألق الفريق الأبيض في لقاء الرجاء المغربي، والفوز بهدف نظيف أمس الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وكتب ميدو عبر تويتر، اليوم الإثنين، أن مباراة الزمالك أظهرت قوة قائمة الفريق الأبيض، مؤكداً أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة صنع هذا الفريق بذكاء شديد جداً. وأضاف ميدو: "مباراة العودة ستكون أصعب ولا بد أن يحذر الجميع.. 

ولو كنت مكان المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو لأشركت نفس التشكيلة حتى لو عادت الغيابات والأفضل أن يتواجد العائدون من الإصابة على مقاعد البدلاء لتكون أوراق مهمة". وأكد أن عدم الحديث عن أي أزمات خارج الملعب "من أهم النقاط التي رجحت كفة الزمالك"، متمنياً مواصلة الدعم للفريق الأبيض حتى لقاء الإياب وعدم التطرق لأي مشاكل تحاصر الفريق خارج الملعب. 

ودافع ميدو عن قرار باتشيكو بتأخير التغييرات قائلاً: "باتشيكو لم يتأخر في التغييرات، أوباما كان يقوم بدور دفاعي مهم ومميز جدا، ويساعد إسلام جابر وطارق حامد دفاعياً، كما أن إيقاع المباراة كان يزيد مخاوف المدرب، خاصة وأنه لم يضمن أداء أحمد سيد زيزو نفس الدور بالشكل البدني نفسه". 

وتغنى ميدو بتألق حارس الزمالك محمد أبوجبل وتركيزه وثقته التي نقلها للفريق، موكدا أن "أكثر ما أعجبه أن أبو جبل لم يحاول إهدار الوقت، بل بالعكس لعب بعض الكرات بشكل سريع لنقل الهجمة".لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي

موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات