القائمة الرئيسية

الصفحات

كومان يقرر لعبة سواريز مع ديمبلي

 اليوم الاثنين الموافق 5 من اكتوبر 2020 م،الموافق 18 من محرم 1442هـ،يعمل نادي برشلونة على التخلص من خدمات الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح الفريق، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري. 


ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، لن يحقق حلمه الخاص بضم ممفيس ديباي من ليون، إلا عقب التخلص أولًا من ديمبلي،هذا وقد أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يزال ينتظر قرار ديمبلي بشأن الرحيل، كما وجه النادي رسالة تحذيرية للاعب الفرنسي بالأمس عبر كومان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية. 

ومن جانبه صرح المدرب الهولندي أن ديمبلي إذا قرر البقاء في "كامب نو" سيحصل على فرص للمشاركة، وهي نفس الكلمات التي قالها كومان عن لويس سواريز، قبل أن يرحل الأخير صوب أتلتيكو مدريد. 

هذا وقد أشارت الصحيفة، إلى أن هذه الكلمات تعني بوضوح أن ديمبلي لن يكون أساسيًا مع كومان، وأن الأخير يفضل عليه أكثر من لاعب مثل أنسو فاتي وأنطوان جريزمان وفرانسيسكو ترينكاو وكونراد دي لا فوينتي. 

وفي النهاية أوضحت الصحيفة "موندو ديبورتيفو" أن خلال الوقت المتبقي في الميركاتو، سيحصل برشلونة على قرار ديمبلي النهائي، وإذا قرر الرحيل سيتحرك النادي الكتالوني فورًا لضم ديباي. وذكرت أن ليون أكد بالأمس عدم رحيل ديباي، هذا الصيف، لكن سيتم التأكد من صدق هذا الأمر، إذا تخلص برشلونة من ديمبلي وقدم عرضًا للمهاجم الهولندي. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات