القائمة الرئيسية

الصفحات

استعداد الاهلي والوداد لمبارة قبل نهائي دوري الابطال

استعداد الاهلي والوداد لمبارة قبل نهائي دوري الابطال

اليوم السبت الموافق 16 من اكتوبر 2020 م،الموافق 26 من صفر 1442هـ،
أكد المهاجم الليبيري وليام جيبور، أن مواجهة الأهلي المصري ضد الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يصعب التكهن بنتيجتها، نظرًا لقوة الفريقين. 

في حوار خاص عن رأيه في موقعة الأهلي والوداد، وكذلك صدام الرجاء أمام الزمالك.. وإلى نص الحوار: ما تقييمك لتجربتك الأخيرة مع الفجيرة الإماراتي؟ اللعب في الدوري الإماراتي من بوابة الفجيرة، تجربة رائعة، لعبت في عدة دوريات مختلفة حول العالم، ودائمًا هناك أمور جديدة أتعلمها واكتسبها 

ما الفارق بين الدوري المصري ونظيره المغربي؟ على المستوى الفني، الدوري المصري قوي كما هو حال الدوري المغربي، لكن بلا شك هناك اختلافات، كل بطولة لها طبيعتها الخاصة ومن الصعب المقارنة بينهما، وفي الحالتين استمتعت كثيرًا في المسابقتين.

 كيف ترى مواجهة الأهلي والوداد؟ مواجهة خارج التوقعات، وصول فريقين من نفس البلد في نصف النهائي يظهر حجم الجهد المبذول لبلوغ قمة الكرة الأفريقية على مستوى الأندية، وهذا الأمر ينطبق أيضًا على مواجهة الرجاء والزمالك. ألا يوجد فريق لديه الأفضلية على الآخر؟ من الصعب توقع ما سيحدث، كل فريق لديه مجموعة مميزة من اللاعبين الموهوبين

هل سيتأثر الوداد بخسارة لقب الدوري المغربي؟ الوداد يمر بوقت صعب للغاية بعد خسارة لقب الدوري، فضلًا عن الإصابات التي تعرض لها أكثر من لاعب وغياب عناصر مهمة، لكن يبقى الوداد قادرًا على تخطي الصعاب والتحديات، والتعامل مع اللقاء وفقًا للعناصر المتاحة. 

قدوم موسيماني للأهلي.. هل يفيد الأهلي أم يضره؟ الأهلي تعاقد مع موسيماني منذ وقت قصير، لكن الجميع سيكون لديه رغبة وحماس لإثبات الذات أمام المدرب الجديد وخطف أنظاره، للمشاركة في التشكيل الأساسي، فضلًا عن الطموح الموجود لدى المدرب وجهازه لتحقيق نتيجة إيجابية، لكن لا يمكن توقع خطة المدرب في اللقاء. 

ما أبرز مفاتيح لعب الفريقين؟ كل فريق لديه العناصر التي تستطيع رفع حظوظه، لكن لا أفضل ذكر أسماء لاعبين بعينهم، لأن كل فريق لديه مجموعة كبيرة، الوداد فريق مميز وكذلك الأهلي من أكبر الفرق الأفريقية، وقادر على تحقيق الفوز في أي مباراة. 

كنت هدفًا في مواسم سابقة للأهلي والزمالك.. لماذا لم تلعب للقطبين؟ بالفعل كانت هناك مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك قبل عدة مواسم، لكن المفاوضات جاءت في وقت غير مناسب ولم تستكمل بالشكل الإيجابي الذي يضمن لها النجاح وقتها. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
موضوعات متعلقه

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات